تحميل واتساب مسنجر WhatsApp Messenger احدث إصدار تنزيل واتس اب ماسنجر للاندرويد 2024

2024 واتساب الاصلي

واتساب Whatsapp. تطبيق واتس اب الاصلي - تحميل واتساب WhatsApp، تحميل واتساب الاصلي. تحميل واتساب uptodown. واتساب الرسمي، تحميل واتساب الاخضر الاصلي; ويقصد بة مخترعوا التطبيق " ما الأمر " وهو تطبيق اندرويد من إنتاج شركة فيسبوك يعتبر افضل برنامج شات ومراسلات على الإطلاق يعمل بعدة أنظمة ومتاح لكل الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد ، وأتساب الأصلي.

2024 واتساب الاصلي, واتساب Whatsapp, تطبيق واتس اب الاصلي, تحميل واتساب WhatsApp، تحميل واتساب الاصلي, تحميل واتساب uptodown, واتساب الرسمي، تحميل واتساب الاخضر الاصلي, تطبيق واتس اب ماسنجر, whatsapp messenger play store,تحميل برنامج واتساب الرسمي الاخضر, تحميل واتساب ويب WhatsApp Web
تطبيق واتس اب ماسنجر. احدث واتس جيد يسمح لك ولكل مستخدم تسهيل حياتك من خلال التواصل معهم وإرسال الرسائل الأكثر من رائعه يستخدمه اغلب المستخدمين عِوضاَ عن رسائل اس ام اس sms لانة تطبيق مجاني ويسمح بإرسال الكثير من الرسائل , كما يتيح لك التطبيق إرسال الفيديوهات والصور ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء.

ماهو واتس اب الرسمي 2024 ؟

تحميل تطبيق واتس اب. من فيسبوك تم نقلها الى فيسبوك في سنة 2014 هو تطبيق مجاني أمريكي أُصدر عام 2009 من إثنين مهندسين من شركة ياهو والتطبيق يتيح لك إرسال واستقبال الرسائل وكذا يسمح لك استخدام التطبيق كـ إجراء مكالمات صوتية وكذا مشاركة المستندات وغيرها، يوجد عدة تطبيقات من إنتاج نفس الشركة كـ تطبيق واتساب مسنجر.

تحميل واتساب. كذلك; whatsapp apk تنزيل واتساب الاخضر الرسمي، تحديث واتساب الرسمي اخر اصدار.تحميل الواتساب الاخضر الرسمي 2024.whatsapp.تطبيق واتس اب الاخضر افضل واتساب امنا وامان، كما انة يمكنك تحميل واتس اب ماسنجر من whatsapp messenger play store لذا يقوم بتحميلة كل العالم وذلك لضمان وثقة العملاء الذين يعملون بهذا التطبيق الرائع. تحديث واتساب Version 2.21.24.23; تحميل واتس اب الاخضر الاصلي.كذلك; تطبيق الواتساب الاخضر اخر اصدار.

تنزيل واتساب ماسنجر. واتساب للكمبيوتر واتساب ويب. وأيضا واتساب للإعمال سمي "واتساب أعمال" وهذا الأخير يستخدمه كل رجال الأعمال او من يملك شركات صغيرة ويريد أعمالة عن طريق التطبيق يعمل التطبيق على الأجهزة مثل اندرويد، أيفون، ويندوز، وعلى اي باد وكذا على أجهزة بلاك بيري الأمريكية.

تحميل برنامج واتساب الرسمي الاخضر

تحميل برنامج واتس اب الرسمي. في البدايات كان لإسم واتساب رونق عادي كان تطبيق عادي لم يكن بذلك الاهتمام العالي الذي وصل ألية الآن تطبيق وتس اب الرسمي تطبيق يتيح الوصول الى أي شخص في العالم من حيث مراسلتة يمكنك تحميل احدث إصدارواتساب مسنجر من الموقع الرسمي.

تحميل تطبيق ماسنجر. نوصي كل مستخدمين واتساب الأخضر الرسمي. بسرعه تحميلة من الرابط الخاص بالموقع وكذا يوجد روابط خارجية في عدة مواقع ، يعتبر تطبيق واتساب مشفر ومحمي ضد الاختراقات وتس اب ويب; عملت على حماية التطبيق وذلك لتفادي المشاكل التي سوف تستقبلها من المستخدمين.

تحميل واتساب ويب WhatsApp Web

واتس اب ويب. في يناير من سنة 2015 تم إصدار نسخة جديدة من واتس اب ويب والذي يستخدم لإجهزة الكمبيوترالشخصي وكذا الكمبيوترالمكتبي يعمل التطبيق على المتصفحات التي في الأجهزة ولا تعمل على متصفح إكسبلورر، يمكنك التطبيق من الوصول الى المستخدمين عن طريق مسح رمز الاستجابة من خلال تطبيق واتساب في الهاتف المحمول.

تحميل برنامج واتس اب الرسمي, تنزيل واتساب ويب واتس اب ويب WhatsApp Web, تحميل تحديث واتس اب ماسنجرWhatsApp Messenger

مميزات واتساب مسنجر الأخضر الأصلي 2024 اخر تحديث

اصدرت وتس اب اخر تحديث من إنتاج شركة فيس بوك في أغسطس 2024 وقد تم عمل علية عدة إضافات وتحسينات على البرنامج وذلك لتسحين جودة التطبيق ومن هذي المميزات :

  • في تطبيق واتساب يمكنك إرسال رسائل الفيديوهات بدقة عالية وكذا إرسال الرسائل ومشاركتها مع الأصدقاء.
  • يتيح لك whatsapp messenger android أن تجري المكالمات المجانية من خلال التواصل عبر الفيديو لاي شخص في العالم عن طريق الإضافة المجانية التي يقدمها التطبيق.
  • تستطيع من خلال تحميل واتساب ماسنجر ان تجري محادثات مجانية ودردشات تصل الى اكثر من دردشة في التطبيق.
  • استخدام أقوى أنواع التشفير لحماية المستخدمين من الرسائل والاختراقات المزعجة .
  • التطبيق يعمل مجاني ولا يستخدم فية اي رسوم.
  • مسنجر واتس اب يعمل على تعريف جميع الأسماء في هاتفك بمجرد إجراء البحث ستظهر لك ايقونة بالأسماء في الهاتف.
  • يعمل تطبيق وتس اب الأخضر على حفظ الرسائل بعد إغلاق الأنترنت عن التطبيق.
  • وتساب ويب ايضا يعمل على إرسال الرسائل ومشاركتها مع جميع الأهل والأعضاء المضافين .
  • اخر تحديث لواتساب مسنجر WhatsApp Messenger لأجهزة الاندرويد في تاريخ 10/ديسمبر/ 2024.
  • تحميل واتساب مسنجر من متجر جوجل بلاي Google Play من هنا.
  • إمكانية تحميل واتس اب ماسنجر من اب ستور whatsapp messenger app store.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-