تحميل برنامج ADM افضل و اسرع مدير تحميل للاندرويد و الكمبيوتر اخر اصدار 2024 | Advanced Download Manager

اسرع مدير تحميل للاندرويد و الكمبيوتر ADM

ADM اسرع مدير تحميل. Advanced Download Manager ، قم بتنزيل التطبيق لتسريع التنزيلات الخاصة بك. تطبيق لتسريع تحميل التطبيقات - برنامج لتسريع تحميل الملفات - تنزيل ADM - أفضل برنامج لتسريع تحميل التطبيقات / تحميل مدير التطبيقات للاندرويد 2024 و تحميل برنامج تسريع تحميل الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك - مدير التنزيل المتقدم.

تنزيل برنامج ADM افضل و اسرع مدير تحميل للاندرويد و الكمبيوتر اخر اصدار 2024, تطبيق adm, Advanced Download Manager
Download adm، أفضل وأسرع مدير تنزيل. في موضوع اليوم سنتحدث عن أشهر تطبيقات الأندرويد التي تعمل على تسريع تحميل مواقع الويب بسرعة لا تصدق. سنخبرك بأفضل أداة تنزيل للملفات والتطبيقات والوسائط وأسرع أداة تنزيل جديدة للتطبيقات. تم شرح تطبيق مدير التنزيلات المتقدم لنظام Android وأحدث إصدار للكمبيوتر الشخصي 2024. ويعتبر تنزيل ملفات متعددة في وقت واحد أفضل مدير تنزيل لنظام Android (ADM).

ما هو مدير التنزيل Advanced Download Manager (ADM) ؟

تطبيق ADM. تطبيق جديد بمواصفات ممتازة . يقوم التطبيق بتنزيل الملفات ومحتوى الوسائط المتعددة. يعاني الكثير منا من بطء التنزيل وبالتالي لا يمكننا إلغاء التنزيل لأن ذلك سيؤدي إلى إلغاء عملية التنزيل، كذلك عند تنزيل افضل تطبيقات من جوجل فإن هذا التطبيق يعمل على قراءة و فك التطبيقات التي تحتاج الى تشفيرها او فك تشفيرها لاحتواة على بعض اللغات التي تساعد في تعديل التطبيقات و غيرها.

قم بتنزيل تطبيق ADM. وتتمثل وظيفته في مواصلة التنزيل في حالة انقطاع الاتصال بالإنترنت وعملية "التنزيل". مع هذا التطبيق يمكنك متابعة التنزيل في أي وقت. إنه تطبيق رائع. ومن مميزات التطبيق سرعة التحميل العالية. بمجرد وضع الرابط في المكان المحدد، سيكون التنزيل سريعًا. سنشرح لك عملية التنزيل باستخدام صورة.

شرح كيفية استخدام ADM مع الصور - تنزيل اسرع مدير تحميل 2024

أولا اذهب إلى هاتفك المحمول وابحث عن تطبيق ADM ثم اضغط على التطبيق كما هو موضح في الصورة :

Advanced Download Manager 2024, تنزيل و تحميل و تحديث تطبيق اسرع مدير تنزيل,
ثم تظهر الواجهة المعروضة وهي واجهة التطبيق. هناك رموز في الأسفل ورموز في الأعلى. يمكن العثور على الرموز أدناه. هناك ترس في أسفل اليسار. عند الضغط عليه، ستظهر نافذة بها "تحديد الكل"، ثم "تشغيل الكل"، ثم "إيقاف الكل"، و"حذف الكل". عند الرقم، الرمز التالي هو "تم" ويظهر عدد التنزيلات المكتملة. يحتوي الرمز التالي على "قائمة الانتظار" التي تعرض قائمة التنزيلات المعلقة أو أي شيء آخر. ثم هناك الزر "+". هذا الزر عند الضغط عليه. سيتم فتح نافذة محرر حيث يمكنك نسخ رابط وبدء التنزيل كالمعتاد. ثم هناك محرك الإعدادات الذي يمكنك الوصول إليه والتنقل من خلاله.

افضل مدير تحميل للاندرويد و الكمبيوتر اخر اصدار 2024, Advanced Download Manager
هذه هي الواجهة الرئيسية كما هو موضح أعلاه. ثم هناك قائمة على الجانب الأيسر. وعند الضغط عليها ستظهر هذه القائمة :

تحميل اسرع مدير تحميل للاندرويد, تنزيل تطبيق تسريع التحميل  شرح واجهه تطبيق adm 2024,
هذه قائمة توضح لك التنزيلات وعدد التنزيلات والتحميلات التي تحدث في نفس الوقت. يمكنك التحكم في الإعدادات باستخدام هذه الرموز في القائمة المعروضة. يمكنك أيضًا تحديد عدد القطع لكل تحديد كما هو موضح في الصورة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تمكين سرعة التنزيل في وضع العادي للتطبيق كما هو موضح. يتم أيضًا إدراج "التنزيلات الذكية"، والتي يجب أن تظل ممكنة في التطبيق. هناك أيضًا ميزة "الاستئناف التلقائي" وهذه الميزة هي الأفضل حيث يمكنك الاستمرار في التنزيل حتى بعد انقطاع الإنترنت. يتم تشغيله تلقائيًا.

إذا كنت متصلاً بشبكة WiFi أو شبكة أخرى، يوجد أيضًا "تورنت" أدناه يقوم بتنزيل الملفات من منصات مثل Google Play أو Google. لذلك يجب عليك تركه في وضعه الطبيعي حتى يعمل التطبيق بدون أي مشكلة. هناك أيضًا "إشعارات" تُعلمك عند اكتمال التنزيل وأيضًا في حالة وجود أي مشكلات أو إشعارات متعلقة بالتطبيق.

عند تنزيل adm، أسرع مدير تنزيل افضل تطبيقات تسريع التحميل لنظام Android و الايفون، يوجد أيضًا رمز "خيارات" يعمل كإعدادات تسمح لك بالقيام بأشياء مثل تسجيل الخروج عند الانتهاء أو عندما تريد تمكين الشبكة عبر WiFi وما إلى ذلك يمكنك أيضًا تفعيل الوضع الليلي "المظلم" للتطبيقات وأخيرًا "الأدوات" التي توفر العديد من الوظائف مثل Multisite وDownload Manager، بالإضافة إلى تصدير واستيراد الملفات التي تم تنزيلها إلى ملف TXT. العنصر الأخير في الواجهة المنبثقة هو "التطبيق" والذي يعرض سياسة التطبيق ومعلومات التطبيق وخيار تعطيل الإعلانات كما هو موضح في الصورة.

لذلك في هذه الصورة أعلاه، انقر على علامة الزائد الموجودة في أسفل الوسط لعرض الواجهة الموضحة في الصورة ثم انسخ الرابط الذي تريد تنزيله. سيتم نسخ الرابط كما هو موضح في الصورة التالية عند ظهور صفحة التحميل. تم نسخ الرابط. انظر للصورة أدناه :

شرح بالصور تحميل تطبيق ADM 2024,
اضغط مع الاستمرار على أيقونة MediaFire المشار إليها بالسهم لعرض الرابط كما في الصورة أدناه :

شرح واجهه تحميل تطبيق 2024 Advanced Download Manager
بمجرد نسخ الرابط، ستتم إعادة توجيهنا لنسخ الرابط إلى موقع التنزيل الموضح أدناه :

تنزيل برنامج Advanced Download Manager 2024,
سيتم نسخ الرابط كما هو موضح في الصورة أعلاه، ثم ستظهر لك هذه الصورة أدناه :

تنزيل افضل تطبيق لتسريع التحميل للاندرويد و الايفون والكمبيوتر,
انقر الآن على زر "ابدأ" أدناه وسيبدأ التنزيل بسرعة وسلاسة.
تنزيل تطبيق Advanced Download Manager
إضغط هنا

مزايا مدير التحميل تطبيق Advanced Download Manager

  • يتيح لك التطبيق تنزيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت.
  • التطبيق سريع والتنزيل سريع جدًا بغض النظر عما إذا كان التطبيق كبيرًا أم صغيرًا.
  • القدرة على استئناف التنزيلات بعد استعادة الاتصال بالإنترنت.
  • مع التطبيق يمكنك بسهولة ضبط سرعة التنزيل في الإعدادات.
  • يمكن للتطبيق أيضًا تقسيم الملفات لزيادة سرعة التنزيل.
  • يوجد متصفح مجاني في التطبيق يمكنك استخدامه.
  • القدرة على فتح مواقع كبيرة بسرعة.

كيفية تنزيل الملفات بعد تنزيل ADM 2024

انتقل أولاً إلى التطبيق وافتحه، ثم انسخ الرابط، ثم انتقل إلى تطبيق ADM وافتح واجهة التنزيل بالضغط على الزر “+” أسفل التطبيق. تفتح الواجهة. بمجرد نسخ الرابط، سيبدأ التنزيل على الفور.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-