واتساب البطريق الذهبي 2024 اخر اصدار تحميل واتس اب البطريق الذهبي V19.10 - تنزيل واتساب البطريق الذهبي bt3whatsapp

واتس اب الذهبي اخر إصدار البطريق الذهبي

واتساب البطريق الذهبي. واتس اب البطريق الذهبي - تنزيل واتساب الذهبي - تحميل واتساب البطريق الذهبي، هو تطبيق يقصد بة تراسل الأصدقاء فيما بينهم وعمل لقاءات في المجموعات وقصد التواصل مع كل الأهل والأصدقاء في الدردشات.كذلك; تطبيق واتس اب البطريق الذهبي; يعمل على لم الشمل من خلال تراسل الصور الأكثر من رائعه والفيديوهات الحلوة التي يقومون بإرسالها في كل المحادثات من خلال الضغط على الزر إرسال الموجود في الأسفل في التطبيق يوجد واجهه مستخدمين جديدة تسمي الصفحة الرئيسية التي من خلالها تظهر لك اربعه أيقونات يمكنك من خلالها الدخول الى الدردشات والثانية يمكنك الدخول الى المجموعات والثالثة يمكنك الدخول الى الحالة والرابعة المكالمات.

تحميل واتس اب البطريق الذهبي, واتساب الذهبي, تحديث الواتساب الذهبي, واتس اب الذهبي اخر اصدار, تحميل واتس اب الذهبي ضد الحظر, واتساب البطريق, تحميل واتساب البطريق الذهبي BT3WhatsApp

تحميل تحديث واتساب البطريق 2024 اصدار BTWhatsApp اخر اصدار ضد الحظر 19.00

تحديث قاعدة واتساب الى اخر اصدار 2.22.23.77.
اضافة خيارات متعددة منها تفعيل و الغاء الترقمة الفورية.
يمكنك الان من اظهار الشكل الجديد عند فتح الكاميرا في واتس اب البطريق الذهبي bt3whatsapp.
إصلاح مشكلة ارسال الرسائل في بعض الاجهزة التي تعمل في واتساب البطريق apk.
اصلاح ترقمات اللغات في بعض الهواتف.
اصلاح وتحسين مشاكل الاخطاء في الصناديق الخاصة بالارسال.

تحميل تحديث واتساب البطريق الذهبي احدث اصدار v12 ضد الفيروسات

تحديث قاعدة واتساب إلى 2.22.17.76.
إضافة خيار لإعادة توجيه حالات أصدقائك إلى حالتك.
إضافة ميزة لترجمة الحالات النصية.
إضافة اسم الحزمة إلى صفحة انتهاء الصلاحية لمساعدة مستخدمي واتساب البطريق على معرفة ذلك.
إصلاح عرض جميع رسائل الشخص في الدردشة الفردية و الجماعية.
إصلاح عداد رسائل المجموعة الثابتة في صفحة معلومات الـ groups.
مزيد استمتعوا واكتشفوا الجديد بنفسكم!

تحميل واتساب البطريق الذهبي اخر اصدار 2024

تحميل واتس اب البطريق الذهبي. افضل واتساب معدل يعتمد في تشغيله جهاز يعمل بالاندرويد تطبيق واتس البطريق .واتساب الذهبي اخر إصدار; هو تطبيق كما قلنا فيه واجهات جديدة وثيمات 2024 من أقوى الشاشات الرئيسية في عالم التطبيقات التي تعتمد على البرمجة الخاصة.

تنزيل واتساب البطريق. وهي إحدى إصدار المطور ابو عرب ويشابة الى حد كبير واتساب ذهبي. توجد مميزات نيوز news thems توجد قائمة اقصى اليسار في التطبيق تعمل على فتح نافذة عند الضغط عليها وفيها عدة واجهات وخيارات وعدة مميزات.تحميل و تنزيل واتس اب الذهبي البطريق; من الموقع الخاص بالبطريق.

واتساب الذهبي 2024 اخر اصدار, تحميل واتس اب البطريق الذهبي, تنزيل واتس اب البطريقbt3whatsapp, واتس البطريق الذهبي apk تحديث الواتس الذهبي, bt3whatsapp plus
تحميل واتساب البطريق الذهبي اخر اصدار من عدة مواقع كموقع واتساب الذهبي; او مدونة عاصم او مدونة واتس اب الملكي يوجد اربعه ألوان لواتساب البطريق. منها واتساب البطريق الازرق، واتساب البطريق الأحمر، واتساب البطريق الوردي يتمتع كل لون بصفات مميزة وكذا بمميزات رائعه وهذا بحسب راي الجمهور بان واتساب البطريق; يعتبر هو الأفضل ولذا ينصح تنزيل وأتساب البطريق الذهبي اخر إصدار.

تحميل واتساب جولد WhsatsApp Gold تنزيل واتساب البطريق ضد الحظر

واتساب البطريق ; واتساب البطريق الذهبي 2024

تحديث واتساب البطريق الذهبي احدث اصدار v12.00. تميز التطبيق بعدة ميزات رائعه جعلت منة الوجهة الوحيدة والمتفردة في جميع الواتسابات المتواجدة حاليا يعتبر تطبيق واتساب البطريق الأزرق والأحمر، والذهبي، والوردي، من اكثر التطبيقات تنزيلا في العالم في بلاد مصر وبلاد الرافدين والخليج العربي وكل البلدان العربية.

واتس اب البطريق. طبعا هو لدية حماية ضد الحظر وكما ان البرنامج لا يعاني من اي مشاكل ولا انهيارات وقد تم إصلاح كل الأعطال التي كان التطبيق يعاني منها في الفترات السابقة بالبداية ولكن الان بنسبة 99% التطبيق يعمل بشكل صحيح وجيد ولا يعاني من اي تهنيج ولا اي فيروسات ولدية مكافح فيروسات يعمل داخل التطبيق لطرد اي فيروس يمكن ان يهاجم المستخدم او التطبيق بشكل عام.

تنزيل واتساب البطريق الذهبي 2024 تحميل واتس اب البطريق BT3WhatsApp

تحميل الواتس الذهبي ; تنزيل واتس اب البطريق الذهبي

تحميل واتس اب البطريق الذهبي. يتضمن خصائص وعدة ميزات لن تجدها في الواتساب الأخضر الرسمي من خلال التطبيق يمكنك تفعيل ثلاثة أرقام واتساب على الهاتف. ويمكنك عمل محادثات بالصوت او بالصورة من خلال التطبيق تستطيع إرسال الصوت والصور تصل الى اكثر من 100 صورة تم أضافه بروكسي VPN للتطبيق من خلالة تستطيع فك الحظرعن المكالمات.

الواتس الذهبي اخر اصدار. لدية أضافه الزر العائم للمحادثات وأيضا يمكنك التطبيق من حذف الرسائل حتى بعد إرسالها ويتم حلول مشاكل الواتساب مثل مشكلة الانهيارات تم حل مشكلتها وكما ان التطبيق يقوم بإرسال الرسائل الجماعية لكل المستخدمين ; تنزيل واتساب البطريق الذهبي; يمكنك إخفاء علامة الاستلام التي تمت أضافتها مؤخراَ كما تستطيع إخفاء ظهورك عن المستخدمين.

تطبيق واتس اب البطريق. إخفاء جاري الكتابة وإخفاء نشط الان يتمتع واتس البطريق اخر إصدار; بكل الصفات التي تم طلبها المستخدم فقام المطور طة القدسي حينها بترقية التطبيق ورفعه الى اخر إصدار نداء لطلب الجمهور كما يوجد في واتساب الملكي نفس الميزات الجديدة والترقيات الحديثة التي تمت في تحديثه الأخير.

تنزيل واتساب الذهبي واتس اب البطريق الذهبي 2024

واتس البطريق. تنزيل واتس اب البطريق الذهبي اخر اصدار v12.00. التطبيق من موقعنا هذا سنترك لكم الرابط في ألأسفل لتحميل المباشر وذلك عن طريق الضغط علية والتنزيل مباشراَ البطريق وأتساب الذهبي; احدث تطبيق فية الكثير من الميزات الرائعة مثل :

  1. من أضافات واتساب البطريق الذهبي اخر اصدارV12.00 إضافة زر تحميل الصور والفيديوهات التي تظهر لمرة واحدة.
  2. إمكانية عرض وتعطيل الصور والفيديوهات لمرة واحدة عن طريق الزر التي تم إضافتة.
  3. إصلاح عدة مشاكل في الباكينج.
  4. مزايا جديدة إكتشفها بنفسك.
  5. تمديد مدة الحالة الى اكثر من الثلاثين ثانية.
  6. بالنسبة لعداد الخصوصية او تسمى الإعدادات تم تحسينها.
  7. التطبيق يعمل ضد الحظر والهكر.
  8. بإمكانك تنزيل الحالات ونسخ الحالات من اي مستخدم.
  9. تم أضافه خيارات لإقفال التطبيق عن طريق pin او النقش او الرمز.
  10. تم إضافة خيار إرسال رسالة لرقم غير مسجل او متواجد عندك.
  11. تم تغيير الأيقونات المتعلقة بالا نستا او التويتر.
  12. تغير شكل واجهه الإعدادات الى الأفضل.
  13. تحسين شكل الايمويجي وصور الأيقونات.
  14. تم تحسين ميزة الرد التلقائي والرسائل المجدولة.
  15. تم إضافة ميزة حذف مخلفات واتساب البطريق الذهبي.
  16. تم إصلاح "هذا التطبيق اصبح قديما".
  17. توجد في الإعدادات منع مشاهده الحالات.
  18. تحميل الحالات والثيمات.
  19. يمكنك تحميل ثيم من ملفك الشخصي.
  20. واتساب الدهبي يتيح لك أيضا تشغيل اي مقطع صوتي بصورة تلقائية.

واتس البطريق الذهبي apk تحديث الواتس الذهبي

تنزيل واتساب الذهبي اخر اصدار. من الموقع الرسمي يمكنك تنزيل اي واتس اخر الى جانبة حيث تقوم الميزة الجديدة على تشغيل اكثر من واتساب على الهاتف المحمول يجوز ذلك فمثلا انت تتشعل حالياَ على تطبيق واتس اب البطريق الذهبي; يمكنك تنزيل اي نسخة اخرى من هذا الواتساب او تنزيل مثلا واتس اب الملكي الوردي او تنزيل وتس الزهبي واتساب البطريق الاحمر فعند تشغيلهم الثلاثة يتم تفعيلهم بشكل تلقائي وبدون اي مشاكل تواجهك اخي المستخدم.

تحديث واتساب البطريق. كذلك; هنا لا يجب حذف التطبيق بل تنزيل التطبيق من الموقع وسوف يتحدث تلقائيا الى الأحدث دون حذف اي شي وملاحظة هنا عند عمل نسخة احتياطية لأي واتساب معدل يجب ان يتم تنزيل نفس النسخة ونفسة اللون لضمان حفظ المحادثات واستعادتها بشكل طبيعي وعدم فقدانها.

واتس الذهبي بلس. يمكنك التطبيق من عمل نفس العملية كـ تنزيل اكثر من واتساب على الهاتف فقط هذي الميزات تجدونها حصرياَ من هنا من موقعنا هذا حيث ان موقعنا يقوم بتنزيل واتساب الملكي ويهتم بتفاصيل كل أنواع الواتساب منها الذهبي او الأحمر او الأصفر ويهتم بتحديثات الجديدة والغير متواجدة في اي موقع اخر.

واتساب البطريق الذهبي, تنزيل واتس البطريق الذهبي, تحميل الوتس الذهبي البطريق, البطريق الذهبي اخر اصدار, تحديث واتس اب البطريق,

تحديث واتساب البطريق الذهبي والاحمر والأزرق

تنزيل تحديث واتساب البطريق. تنزيل واتس اب البطريق الازرق. ان يكون لديك هاتف فقط لان التطبيق يعمل باي أجهزة اندرويد سواء ضعيفة او قوية فالتطبيق لا يقبل اقل من 4.1 يريد إصدار اعلى حتى يتثبت لديك تطبيق سهل ويعمل بميزات خرافية يقبل التجديد يعمل معك كصديق يفهم ما تريد.

تحديث وتس البطريق. "واتس اب البطريق دة حكاية" خصوصية التطبيق محمية بموجب اخر إصدار في التطبيق توجد إعدادات وخاصيات يمكنك تفعليها من احدث إصدار في واتساب بلس الأزرق ابو عرب توجد عدة ميزات تضاهي اي واتساب يسهل لك التطبيق تغيير صوتك عند إرسالك بصوت عبر محادثة لاي شخص تريد.

تحميل تحديث واتس اب البطريق الذهبي. عبر برمجيات جديدة ومحدثة وقوية وتحمي ضد الحظر ومن ضمن الميزات التي يتمتع بميزة معاينة الحالات دون تنزيلها يمكنك عمل عدة أشياء تساعدك على استخدام المميزات والاستمتاع بها.

تحميل تحديث واتساب الذهبي واتس اب بلس البطريق Apk

bt3whatsapp. تحميل تحديث واتس اب الذهبي بلس ; احدث التطبيقات حجمة مناسب مجاني يعمل يسهل للمستخدم معرفة كل شي خاصيات جديدة ثيمات متطورة أسلوب جديد مميزات راقية تطبيق واتس اب الذهبي. من احدث التطبيقات التي يمكنك تنزيلها على هاتفك المحمول لتستمتع بالمزايا المتواجدة فية كـهذي مثلا :

  • يحميك واتس بلس من الاختراقات والهكر.
  • يمتعك بأسلوبه الجديد مثل الزر العائم الموجود .
  • يسهل لك نسخ الحالات في التطبيق .
  • يعطي لك إمكانية الدخول الى اي موقع تريد من خلال أشكال الأيقونات وتوضحيها .
  • أضافه خطوط جديدة بإمكانك تميز خطك وإرسال بطريقتك.
  • حصريا ميزة إيقاف الأنترنت عن تنزيل الواتساب الذهبي "البطريق" وتشغيله عن باقي التطبيقات.
  • جديد واتساب بلس تنزيل المقاطع او التحميل التلقائي للوسائط.
  • يستطيع برنامج واتس اب mosa الذهبي من كتابة اكثر من 260 كلمة في صندوق الحالة .
  • يمكنك تطبيق واتساب الذهبي بلس البطريق من منع المكالمات عن بعض الدول.
  • خاصية اختيار الأشخاص الذين يقومون بمشاهدة حالتك.
  • حصريا ميزة إرسال الملصقات 2024.
  • بإمكانك في تطبيق واتساب بلس تغير لون الخط او لون الخلفية.
  • يستطيع تقسيم حالات الواتس الاكثر من 10 دقائق وتحسينها.
  • إضافة فقاعات جديدة وستايلات حلوة في التطبيق.
  • مزايا وإصلاحات يمكنك الاستمتاع بها في واتساب البطريق الذهبي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-