تحميل برنامج تويتر 2024 Download Twitter اخر إصدار - تنزيل تطبيق X (تويتر إكس X) تويتر الرسمي

تحميل تطبيق تويتر 2024

تويتر Twitter. تحميل تويتر الاصلي X. تطبيق X تم تغير اسم التطبيق مؤخراَ من قبل (أيلول ماسك)، حيثُ تم شراء التطبيق في عام 2022 وسمى تويتر إكس X، تنزيل تطبيق تويتر الرسمي و تحميل تطبيق تويتر الأصلي / تنزيل أحدث إصدار من تويتر 2024 ، تحميل تحديث برنامج تويتر - تطبيق تويتر الأصلي أحدث إصدار جديد من تويتر يعد تطبيق تويتر الجديد أحد أشهر البرامج من بين أشهر التطبيقات البرمجية في الآونة الأخيرة.

تطبيق تويتر الأصلي اخر اصدار. ويعد هذا أحد التطبيقات التي يصعب على البرامج الضارة التي تحاول الوصول إلى تطبيق تويتر اختراقها. ولهذا السبب يعتبر برنامج تويتر من أكثر البرامج تطورا بين ملايين تطبيقات التواصل الاجتماعي المشهورة مثل تطبيق الفيسبوك.

اكس, X, Twitter X, تحميل و تنزيل و تحديث تطبيق اكس تويتر اخر اصدار,

تنزيل تويتر الرسمي لـ. تأسس تويتر في عام 2006 على يد جاك دروسي ونوح جلاس وبيسستون وإيفان ويليامز. يستخدم العالم تويتر بحوالي 500 مليون مستخدم نشط شهريًا.

تحميل تويتر الاصلي للاندرويد 2024 - Download Twitter For Android

تحميل تطبيق اكس x. يستخدمون تويتر الأصلي. لأنه يحتوي على تطبيق آمن ومقاوم للاختراق بأحدث التقنيات والبرامج للأندرويد والأيفون. نعم؛ تحميل تطبيق تويتر بلس 2024 يعمل كـ التطبيق الرسمي حيث يعتبر من أكثر التطبيقات المفيدة والاستثنائية نظرا لإصداراته وسهولة الوصول إلى نافذة للبرنامج. يمكنك أيضًا استخدام تطبيق تويتر الحقيقي مع أفضل الميزات الرائعة لمساعدتك على التنقل في عالم آخر.

تحميل Twitter 2024 للأندرويد مجاناَ. download twitter for android, قم الان بتنزيل التطبيق الاكثر شهرة والتطبيق الذي لازال يتجدد في ميزاته و خصائصة، برنامج x الجديد 2024 يعد افضل التطبيقات التي تم تحسينها و تطويرها فقد تم انشاء عمل بعض الاعلانات و تنزيل طريقة للكسب في التطبيق الرسمي.

تنزيل تويتر اخر اصدار رسمي 10.27.0-0 لعام 2024

يتمتع تطبيق تويتر X باحدث واجهه تمت إضافتها في يناير 2022 عندما بدأ التحول الجذري لـ شركة تويتر وعندما تم شراؤها من قبل الملونير إيلول ماسك الذي اعلن مؤخرا انه يمتلك اسهم في هذة الشركه، ولذا فنحن سوف نذكر اهم القوائم الموجودة في التطبيق وشرحها :

اولأَ : الواجهه الأمامية :

يتضمن تطبيق تويتر الرسمي. في العديد من الصفحات، في الصفحة الشخصية، يكتسب الشكل الجمالي لتمثيل التغريدة أهمية خاصة، لأنه يوجد في التغريدة زر "أعجبني" الذي يحتوي دائمًا على قلب لا يمثل سوى تعريف، وزر مشاركة. يوجد في التطبيق مع الأشخاص والأصدقاء الآخرين زر لإعادة التغريد وهو مفيد لإعادة التغريد. تم نشر منشوره من قبل ويوجد زر تغريدة يسمح لك بالرد والتعليق على التغريدة التي نشرها.

ثانياَ : الواجهة الجانبية :

عند النقر أعلى الواجهة لتنزيل تطبيق تويتر، ستظهر قائمة. توجد أيقونة صورة في الأعلى تسمح لك بتعديل صور هاتفك، سواء كان Galaxy أو iPhone 15 أو iPod أو iPad. أو جهاز سطح المكتب. بعد الواجهة يوجد زر يوضح عدد متابعيك وزر يوضح عدد متابعيك. وتبعهم شخصا. يوجد أيضًا ملف شخصي يعرض إعدادات الملف الشخصي المرتبطة بحسابك، بالإضافة إلى شاشة للتغييرات الشخصية التي أجريتها، مثل التغريدات وإعادة التغريد والردود والوسائط والإعجابات.

تعرض قائمة التنزيل الخاصة بتويتر أيضًا قوائم لما يلي: وهي القوائم التي قمت بتحديدها أو اكتشافها، مثل: ب. المتابعين أو الاشتراكات التي قمت بإنشائها. تظهر كأيقونات للأشخاص الذين دعوتهم لمتابعتهم أو تابعتهم وتعرض أهم المواضيع، على سبيل المثال. ح. القائمة التي يطلب منك النظام متابعتها. اتبعهم أو اتبع نصيحة قد تهمك.

تنزيل تطبيق تويتر الأصلي اخر اصدار download twitter 2024

تحتوي هذه القائمة على اقتراحات لأنشطة أخرى للشركات أو المشاهير، على سبيل المثال في مجالات الموضة والجمال، المعجنات الفنية، معجنات وسائل التواصل الاجتماعي، الحيوانات، الطبيعة، الاقتصاد والأعمال، الفن والثقافة مثل الأبراج وغيرها، الرياضة، السفر ، الموسيقى، الطعام، الأخبار، العلوم. ، التكنولوجيا، المنزل والعائلة، الترفيه، الأنمي والمانغا، الألعاب، كل ذلك يمكن العثور عليه في قائمة المتابعين والإشارات المرجعية الرائعة والجميلة على تويتر.

أفضل تطبيق سيطر على السوق الإلكتروني وعالم البرمجيات هو تويتر الذي يتميز بآخر أخباره وإضافاته الشيقة وهو من بين آلاف برامج التواصل الاجتماعي مثل تطبيق الملكي تويتر ولايكي وتيك توك وهو المعروفة بمجموعة متنوعة من الميزات الجديدة.

تنزيل تطبيق تويتر. تحتوي القائمة على اللحظات، والتي تحتوي على اللحظات التي قمت بإنشائها وتريد تحريرها، وتحقيق الدخل - يحتوي على خيارات تحقيق الدخل ويحتوي على حقول مع التذاكر، والحصول على المساعدة، يحتوي على مركز المساعدة وفي قائمة تويتر تحتوي على إعلانات تويتر والإعدادات والخصوصية :
  • الحساب : عند الضغط عليه سيظهر اسم المستخدم الخاص بك في القائمة. يمكنك أيضًا إدخال اسمك الأول واسم العائلة وتعديلهما.
  • Phone : يتيح لك تغيير رقم هاتفك وتعديله للحفاظ على خصوصية تحديثات Twitter وتلقي رسائل المصادقة.
  • البريد الإلكتروني : يتضمن كتابة رسائل البريد الإلكتروني سواء Gmail أو Yahoo أو Hotmail.
  • كلمة المرور : يتم إدخال كلمة المرور هنا ويجب أن تكون سرية وصحيحة عند إدخالها ومعقدة حتى يتم قبولها.
  • الأمان : يتضمن المصادقة الثنائية والحماية بكلمة المرور. تتضمن المصادقة الثنائية حماية حسابك من الوصول غير المصرح به من خلال طلب طريقة مصادقة ثانية مصممة فقط لتأكيد حسابك وحمايته، بالإضافة إلى كلمة مرور تويتر الخاصة بك، بالإضافة إلى حماية إعادة تعيين كلمة المرور التي تسمى Secondary Protection. سوف تحتاج إلى تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك لإعادة تعيين كلمة المرور والبيانات والأذونات الخاصة بك: في هذه القائمة يوجد البلد وحدد البلد الذي يستخدم فيه تويتر، وحدد اسم منطقتك وأدخل يمكنك عرض البيانات العامة والخاصة على تويتر وفي هذا الرقم ستشاهد بيانات تويتر الخاصة بتويتر.
تنزيل تطبيق تويتر (X) 2024 من تويتر release.10.27.0-0 إضغط هنا

قم بتحديث تطبيق تويتر الأصلي الخاص بك - تنزيل تحديث تويتر الرسمي اخر اصدار 2024

  1. العرض والصوت : بعد النقر ستجد شاشة عرض الوسائط المتعددة، الوضع المظلم، أي. ح. إمكانية وضع الهاتف في الوضع الداكن أو تغيير المظهر الداكن، أيقونة الرموز التعبيرية وهنا ستجد الأيقونات والرموز التعبيرية لتحميل أحدث إصدار من تويتر والصوت، والذي يتضمن مؤثرات صوتية ومتصفح ويب وإمكانية استخدم المتصفح من تطبيق.
  2. استخدام البيانات : يحتوي على وظيفة حفظ البيانات ويعمل عند عدم تشغيله. لا يتم تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا ويتم نقل الصور بجودة أقل. هناك صور يمكنك من خلالها تنزيل صور عالية الجودة من الملف الأصلي الذي تم تنزيله من تويتر. هناك مقاطع فيديو ذات مقاطع عالية الجودة. تم تمكين Wi-Fi ويمكنك تشغيل الفيديو تلقائيًا، ومزامنة البيانات، وهنا تتم المزامنة عند الطلب، لذلك تتم مزامنة البيانات بناءً على طلب المستخدم.
  3. إمكانية الوصول : ابحث عن برامج قراءة الشاشة وحركة المرور هنا.
  4. الوكيل : يغطي هذا القسم الخادم الوكيل المستخدم لتكوين خادم وكيل HTTP ومضيف الوكيل ومنفذ الخادم.
  5. معلومات تحديث تويتر 2024: تعرض هذه القائمة إصدار التطبيق، أي إصداره. ح. الاصدار الاخير. 00-9.3.0، المساعدة، مركز المساعدة والمعلومات القانونية المتاحة: شروط الاستخدام، سياسة الخصوصية، استخدام ملفات تعريف الارتباط، المعلومات القانونية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-