طريقة عمل نسخة احتياطية من اي واتساب واستعادة المحادثات الى واتس اب الملكي 2024

طريقة استعادة الرسائل من اي واتساب الى واتساب الملكي

استعادة رسائل الواتس اب المحذوفة. هناك طريقة استعادة المحادثات بعد الفورمات - نقل المحادثات من الواتس الاصلي الى واتس اب الملكي / طريقة استعادة المحادثات المحذوفة، افضل طريقة عمل نسخة احتياطية من اي واتساب واستعادتها الى واتساب الملكي. كذلك; ميزة استعادة المحادثات القديمة / النسخ الاحتياطي للواتس، مرحبا بكم في موضوعنا اليوم عن استعادة رسائل الواتس اب عند الانتقال من واتساب الى اخر وهذي المشكلة التي كان يعاني منها مُعظم مطوري الواتس اب المُعدل عند الانتقال من واتس اب الاصلي الى اي واتس اب اخر.

تستطيع الان من إنشاء نسخة احتياطية ونقل الدردشات والوسائط من اي واتس اب الى واتساب الملكي وبدون ان تفقد اي بيانات او وسائط تخصك في هذا المقالة سوف نوضح عملية إسترجاع كل المحادثات التي كانت موجودة على هاتفك وإستعادتها.

طريقة انشاء نسخة احتياطية من اي واتس اب, استعادة المحادثات الى واتساب الملكي 2024,

كيفية إنشاء نسخة احتياطية من أي واتس اب الى الواتساب الرسمي 2024 ؟

انشاء نسخة إحتياطية من الوتس الملكي الذهبي WhatsApp Backup، يتساءل الناس عن كيفية عمل نسخة احتياطية من WhatsApp؟ لإجراء نسخ احتياطي، قم بعمل نسخة من جميع الدردشات في التطبيق الذي تستخدمه حاليًا. للقيام بذلك، اذهب إلى الإعدادات في القائمة الرئيسية 👇 كما هو موضح

طريقة عمل نسخة احتياطية من اي واتساب واستعادة المحادثات الى واتساب الملكي 2024
1
بعد الدخول إلى قائمة الإعدادات ستظهر لك قائمة يمكنك من خلالها الدخول إلى "الدردشات" في الواتساب والتي ستستخدمها في إنشاء نسخة احتياطية من الواتساب الأول كما هو موضح 👇

نسخة واتساب الملكي 2024, استعادة محادثات الوتس اب,
2
بعد الدخول إلى الدردشات كما ذكرنا ستظهر لك قائمة أخرى نشير إليها في الصورة أدناه لإنشاء “ نسخة احتياطية للدردشات ” كما هو موضح 👇

نقل محادثات من اي واتس اب الى واتساب الملكي 2024, استعادة و عمل نسخة احتياطية من الواتساب,
3
بعد الضغط على نسخة إحتياطية للدردشات ستظهر لك قائمة انتقل الى زر نسخ احتياطي كما هو معلم بالصورة ادناة 

استعادة المحادثات الى واتس اب الملكي 2024,
4
سيؤدي النقر فوق "النسخ الاحتياطي" إلى حفظ النسخة الاحتياطية الخاصة بك من WhatsApp الذي تستخدمه حاليًا. انتظر لحظة حتى يتم نسخ الرسائل احتياطيًا...

استعادة المحادثات من الواتساب الرسمي الى واتساب الملكي, كيفية عمل باك اب للواتس اب,
5

انتهيت الان ، تم عمل نسخة احتياطية لتطبيق WhatsApp القديم الخاص بك ويتم حفظه الآن في ملف النسخ الخاص بك ضمن ملفاتي أو على محرك التخزين الداخلي. وللتأكد أكثر من أنك استخدمت الطريقة الصحيحة إذا كنت تستخدم “WhatsApp المعدل” وتريد نسخه احتياطيًا واستعادته إلى واتس اب الملكي، انقر فوق “لمشاهدة صورة كيفية إنشاء نسخة بعد اتباع الخطوات السابقة التي تم إنشاؤها أو تنفيذها” :

  • إذا قمت بالنقر فوق النسخ الاحتياطي والاستعادة لواتساب المعدل وليس الأصلي، فتتم هذه الطريقة بعد اتباع الخطوات المذكورة أعلاه.
  • بعد الضغط على "نسخ احتياطي للبيانات"، ستظهر لك نسخة احتياطية لبياناتك كما هو موضح أدناه.
  • تم هنا إنشاء نسخة احتياطية تأكيدية لأول تطبيق WhatsApp استخدمته. ننتقل إلى الخطوة التالية، وهي الأهم. تابع بقية الشرح أدناه.

استعادة المحادثات من اي واتساب الى الواتس اب الملكي

بعد عمل نسخة احتياطية من WhatsApp وحفظ البيانات في WhatsApp القديم، يمكنك الآن استعادة WhatsApp الجديد الذي تريد نقل بياناتك إليه أو استعادته. اتبع الخطوات التالية:
  • انتقل إلى ملفاتي أو مدير ملفات هاتفك أو وحدة التخزين الداخلية. ستجد ملفًا باسم النسخة القديمة التي تريد تغييرها وتسميتها WhatsApp.

طريقة عمل نسخة احتياطية والاستعادة 2024,
1
  • يمكنك الوصول إلى مجلد الواتساب إذا كنت تستخدم المجلد الرسمي وإذا كنت تستخدم نسخة معدلة من الواتساب اضغط مطولاً على المجلد كما هو موضح أدناه
    .
طريقة استعادة المحادثات من اي واتس اب 2024,
2
  • بعد النقر لفترة طويلة على الملف، ستظهر القائمة. والآن لإعادة تسميته في الإصدار الجديد، انقر فوق "إعادة تسمية" كما هو موضح أدناه

طريقة استعادة المحادثات الى واتساب الملكي 2024
3
بعد الضغط على "إعادة تسمية" ستظهر قائمة يمكنك من خلالها تغيير الاسم مثلاً من واتساب إلى الإصدار الجديد، سواء كان واتساب ملكي MAWhatsApp بنفس اسم الإصدار الذي ستستخدمه، كما هو موضح في صورة الصورة الرقم أدناه 

نسخة احتياطية من الواتساب 2024,

هذه الصورة 👆 تشرح ماذا نسمي نسخة الواتس اب الملكي. سيتم بعد ذلك تنزيل تطبيق MAWhatsApp. لتنزيل واتس اب الملكي اذهب إلى جوجل وأدخل الاسم ورقم الإصدار للتحميل المباشر. وينبغي بعد ذلك أن يبدو مثل هذا:

  1. لتنزيل واتساب الملكي الاصفر يتم نسخ هذا - MAWhatsApp وادخلة في محرك بحث جوجل.
  2. لتنزيل واتساب الملكي الأبيض يتم نسخ هذا - MA2WhatsApp وادخلة في محرك بحث جوجل.
  3. لتنزيل واتساب الملكي الذهبي يتم نسخ هذا - MA3WhatsApp وادخلة في محرك بحث جوجل.
  4. لتنزيل واتساب الملكي الأزرق يتم نسخ هذ - MA4WhatsApp وادخلة في محرك بحث جوجل.
  5. لتنزيل واتساب الملكي الأحمر يتم نسخ هذا - MA5WhatsApp وادخلة في محرك بحث جوجل.
  6. لتنزيل واتساب الملكي الوردي يتم نسخ هذا - MA6WhatsApp وادخلة في محرك بحث جوجل.
  7. لتنزيل واتساب الملكي الأسود يتم نسخ هذا - MA7WhatsApp وادخلة في محرك بحث جوجل.

تنزيل الواتس اب الملكي . يتم فتح التطبيق ستظهر لك القائمة يتم إدحال بياناتك الرقم والدولة وبعدها موافق وسيتم إدخالك للتطبيق وبعدها عمل إستعادة للبيانات إضغط نعم وسيتم استعادة كل البيانات التي تم عمل لها نسخ احتياطي في كل المراحل الاولى التي تم ذكرها ، وبهذا اتمنى ان اكون وفقت في شرح طريقة عمل نسخة احتياطية من اي واتساب واستعادتها في واتس اب الملكي.

إستعادة الرسائل المحذوفة من الواتساب 2024 ؟

  1. اولا : قم بإلغاء تثبيت تطبيق واتساب على هاتفك وأعد تثبيته من جديد من خلال متجر التطبيقات المناسب (مثل Google Play Store لنظام Android أو App Store لنظام iOS).

  2. ثانيا : قم الان بـإعادة تثبيت التطبيق، و من ثم قم بتسجيل رقم جوالك بحساب واتساب الخاص بك واتبع الإرشادات لاستعادة حسابك ستجدها في قائمة.

  3. ثالثا: بعد استعادة الواتس اب الخاص بك، ستظهر لك رسالة تطلب منك استعادة نسخة احتياطية سابقة إذا كانت متاحة. اختر استعادة النسخة الاحتياطية هذا في حال كنت قد أنشأت نسخة احتياطية سابقة.

  4. رابعا: إذا لم تكن قد أنشأت نسخة احتياطية سابقة في هاتفك، تستطيع استخدام نسخة احتياطية خارجية إذا كانت متاحة.ومن ثم قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر واستخدم برنامجًا خاصًا (مثل iExplorer لنظام iOS أو Android Backup Extractor لنظام Android) لاستعادة الرسائل من النسخة الاحتياطية الخارجية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-