تنزيل تحميل تثبيت تطبيق لايكي Likee اخر اصدار 2024 Download likee

تطبيق لايكي LiKee

تنزيل لايكي 2024. تنزيل تطبيق Likee / لايكي الملكي، Likee أحدث إصدار 2024 و تنزيل Likee / لايكي APK لنظام Android الجديد - أفضل إصدار Likee - تطبيق Likee الجديد - تحميل و تنزيل أحدث إصدار من برنامج  Likee؛ تحديث تطبيق لايكي 2024. تحميل لايكي. تحميل تطبيق لايكي. تحميل اخر اصدار 2024 للاندرويد و الايفون.

شارك المقاطع القصيرة مع تطبيق لايكي الجديد الممتع والذي يضيف للتطبيق المؤثرات الخاصة وإضافة المقاطع الموسيقية الى الفيديو الخاص بك، تنزيل و تحميل تطبيق لايكي 2024.

Likee تنزيل تحميل تثبيت تطبيق لايكي اخر اصدار2024 Download Likee, تنزيل تحميل تثبيت تطبيق لايكي Likee اخر اصدار2024 Download,Laste Update For Likee, ماهوتطبيق لايكي, مميزات تطبيق likee لايكي 2024, إنشاء حساب في تطبيق لايكي,لايكي الملكي

تنزيل تطبيق Likee اخر اصدار 2024 Download the Likee App Latest Version

قم بــ تنزيل لايكي. تطبيق وخدمة عالمية لإنشاء ومشاركة مقاطع فيديو قصيرة يستخدمها ملايين الأشخاص على منصات التواصل الاجتماعي. إنها منصة تقوم بتنزيل ومشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة التي يشاهدها المستخدمون. كـ تطبيق  سناب شات والذي يعمل على نظامين: Android و iOS و Apple و Likee 2024 تحميل.

تحميل تطبيق لايكي الملكي. نعم؛ تنزيل Likee Lite في سنغافورة. مالك هذا التطبيق هو Bigo Technology. تم إطلاق تطبيق Likee في عام 2017 ويتابعه ويستخدمه حوالي 150 مليون شخص على منصات التواصل الاجتماعي كل شهر.

تحميل برنامج لايكي Likee أحدث إصدار 2024 للاندرويد مجانا

تحميل لايكي من أجل الأندرويد. من المنصة الخاصة بـ تطبيق لايكي من جوجل بلاي و الذي يعد احد اهم البرامج التي يستمتع بها المستخدم من تحميل و تثبيت و تشغيل التطبيق الى مشاهدة المقاطع بكل سهولة و تطبيق لايكي يمنحك القدرة على تصفح الانترنت و جميع الفيديوهات التي لا تتجاوز بث المقطع الى 5 دقائق و اكثر حيث تم إضافة الان لجميع الانظمة ميزات حديثة سواء للاندرويد او الايفون.

عملية تنزيل لتطبيق Likee. تحميل Likee تعتبر المنصة الوحيدة في العالم التي تتيح للجميع مشاركة الفيديوهات القصيرة ومشاهدتها والاستمتاع بالفيديوهات حيث تتراوح مدة الفيديوهات ما بين دقيقة واحدة وأكثر من 3 دقائق وتستخدم في الحالات التي تستخدم في الواتس اب من يقوم بالتحميل تطبيق لايكي. وأيضا؛ وهو معروف ومعترف به عالميًا لسهولة استخدامه ويختلف عن التطبيقات الأخرى من حيث الحجم والشكل وطريقة عرض المنشورات للمستخدمين.

مزايا تطبيق Likee بـ أفضل إصدار 2024

  • تسهل للمستخدم تعديل الفيديوهات الحصرية بطريقة بسيطة و بسرعه فائقة.
  • يتيح لك التطبيق فتح علامات تبويب متعددة.
  • إنه يشبه إلى حد ما تطبيق TikTok الشهير.
  • شاهد مقاطعك بسهولة وسلاسة.
  • يتميز بتقسيم الآراء حسب خطة التطبيق.
  • بثًا مباشرًا عبر التطبيق.
  • يحتوي على فلاتر وملصقات لتحرير الصور ومقاطع الفيديو.
  • سهولة استخدام برنامج Likee وسهولة التسجيل.

كيفية إنشاء حساب على تطبيق Likee أخر إصدار؟

إذا كنت تريد تنزيل تطبيق Likee، فأنت بحاجة إلى تنزيله. من هنا يمكنك تنزيل الإصدار الأخير الشهير من موقعنا. بعد تنزيل التطبيق من الموقع، عليك أيضًا اتباع الخطوات التالية :

  1. لإنشاء حساب على Likee، انتقل إلى متجر التطبيقات المناسب لنظام تشغيل جهازك (App Store لأجهزة iOS أو Google Play لأجهزة Android).
  2. ثانياً : الآن بعد تثبيت تطبيق Likee 2024 قم بفتحه على جهازك الذكي.
  3. يتم عرض شاشة تسجيل الدخول. إذا كان لديك حساب بالفعل، فيمكنك تسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول وكلمة المرور المرتبطة بحسابك.إذا لم يكن لديك حساب بعد، فانقر فوق تسجيل أو إنشاء حساب جديد.
  4. رابعًا، إذا اخترت التسجيل باستخدام رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو حساب التواصل الاجتماعي، فيرجى تحديد خيارك المفضل الآن واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  5. ستظهر نافذة تطلب منك تقديم بعض المعلومات الشخصية مثل اسمك وتاريخ ميلادك وجنسك. املأ هذه المعلومات بعناية وانقر على "التالي".
  6. قد يُطلب منك التحقق من رقم هاتفك المحمول أو عنوان بريدك الإلكتروني على جهازك.ثم اتبع التعليمات المقدمة لإكمال عملية التحقق.
بمجرد اكتمال التسجيل، يمكنك استخدام تطبيق Likee حيث قمت بإنشاء حساب هناك وسجلت اسمك. يمكنك الآن البدء في تصفح المحتوى ومشاهدة مقاطع الفيديو والتفاعل مع المستخدمين الآخرين.

كيفية استخدام Likee مع شرح الواجهة الخاصة به ؟

يتم استخدام التطبيق من خلال فتح الواجهة الأمامية في واجهة التطبيق أو من خلال الضغط على الصفحة الرئيسية للتطبيق. يتميز تحميل تطبيق Likee للاندرويد بما يلي: بمميزات عديدة منها واجهة مستخدم مميزة وجميلة تظهر بل فيديو قصير في الشاشة الخلفية والآن نشرح لكم واجهة التطبيق :

  • زر الصفحة الرئيسية : قم بتحديث أو تحديث الواجهة لعرض أحدث مقاطع الفيديو المشتركة.
  • زر اكتشاف : بجوار زر الصفحة الرئيسية، يمكنك اكتشاف مقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها من قبل أشخاص آخرين والتي يتم مشاهدتها أكثر من غيرها. سيتم عرضها لك للمتابعة أو البث المباشر.
  • زر الفيديو: يقع في أسفل منتصف الشاشة، ويحتوي على رسم فيديو يسمح لك بتسجيل محتوى جديد أو نشر فيديو جديد.
  • زر البريد الوارد : عرض الإشعارات والرسائل والرسائل الأخيرة المرسلة بين الأصدقاء.
  • زر I : يستخدم لتأمين حسابك وإنشاء حساب جديد. فهو يحتوي على إعدادات حسابك ومعلومات حول برجك والدولة التي تعمل بها.

هناك أيضًا عدة أزرار، منها زر "متابعة" لمتابعة الأشخاص المهتمين بك أو المهتمين بك، وزر " أعجبني" لمعرفة من سجل إعجابك أو زار صفحتك، ولإظهار عدد المعجبين.

تحديث لايكي 2024 - قائمة الإعدادات في تطبيق Likee

عند تحديث Likee 2024 إلى الإصدار الأحدث، توجد قائمة إعدادات حيث عند النقر عليها سترى المعلومات التالية :

  1. مشاركة ملفك الشخصي : يمكنك مشاركة ملفك الشخصي مع أي شخص باستخدام أي تطبيق.
  2. العائلة : يحمي ممتلكاتك ويحمي حسابك.
  3. النسخ الاحتياطي : يتضمن الأدوات والكوبونات والهدايا المجانية ويعتبر جزءًا من قائمة الحزم الخاصة بي.
  4. زيادة عدد الإعجابات وتعزيز التطبيق.
  5. دعوة الأصدقاء: تتيح لك هذه الميزة دعوة أقرب أصدقائك عبر جميع التطبيقات.
  6. Family Control : يتضمن الحماية من الأطفال أو المستخدمين القاصرين، بالإضافة إلى حظر المحتوى غير المناسب في التطبيق، بالإضافة إلى وظيفة تعطيل الرسائل غير المرغوب فيها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-