نمي اعمالك مع تطبيقات الأعمال وأدوات التعاون Google Workspace جربة مجاناَ - جوجل سبيس g suite

جوجل ورك سبيس Google Workspace

google workspace. حزمة الحوسبة السحابية وأدوات البرمجة لتنمية الاعمال التعاونية. سميت قديماَ جوجل سويت google suite، تجمع بين تطبيقات الويب المعروفة و الشائعة لمنصة جوجل Google. جوجل ورك سبيس يجعل العمل اسهل ويجعل الالية التي تتبعها هي الفرق بمختلف الاحجام، ايضا g suite يمكنك تنمية أعمالك عبر إدارة Workspace. تعمل مع أدوات جوجل و التطبيقات مثل جيميل و جوجل درايف وهانج أوتس وجوجل دوكس وغيرها من البرامج.

google workspace, Google Apps for Work, Google Apps for Business, google suite, جوجل ورك سبيس, تطبيقات الأعمال وأدوات التعاون, منتجات جوجل ورك سبايس, غوغل 2024,

Google Apps for Work. g suite تجميع وترابط التطبيقات وتكامل وعمل اجتماعات اون لاين مثل من خلال جوجل ميت. يمكنك العمل بثقة عبر استضافات و اجتماعات google meet بطريقة مباشرة من بريدك الالكتروني او تقويم جوجل، كما ينجز الكثير من الاعمال التجارية وإدارتها. Google Apps for Business, تسهيل عمل المنتجات المجانية كما انه; تضيف ميزات مخصصة للمؤسسات مثل تخصيص عناوين البريد الالكتروني على النطاق الخاص بك.

كيفية الحصول على حساب واحد لخدمات متعددة Google Workspace

لاشك، بإن جوجل ورك سبيس تعمل على النطاق yourcompany.com@. مساحتها لا تزيد عن 30 قيقا بايت وهي مخصصة للملفات و المستندات والبريد الالكتروني Gmail، و يمكنك الحصول على الخدمات عبر تطبيق google workspace عن طريق التسجيل في الموقع الخاص في إدارة العمل أو أعمالك، google apps for business.

نمّي أعمالك مع جوجل ورك سبيس. "workspace google" حوسبة سحابية حيث يتيح هذا الموقع او البرنامج التعاون مع الأعمال التجارية وكذا استضافة المواقع وأخذ معلومات العملاء. مع جوجل سبيس ورك إنجاز اعمال الأخرين اصبح سهلاَ حيثُ تناسب التعاون و الإنتاجية productivity وبكل الطرق الممكنة التي يعمل بها التطبيق.

لتسهيل التمتع بخدمات و منتجات products جوجل المجانية، سهلت منصة جوجل الدخول الى جميع التطبيقات بحساب واحد. جميع خدمات جوجل بين يديك، برنامج workspace google يعمل كمنصة وجمع برامج جوجل في تطبيق واحد حيث يمكنك تسجيل الدخول الى حسابك في Google والاستفادة الى اقصى حد من منتجات جوجل التي تستخدمها دائما. كذلك; جوجل جي سويت تتيح لك إنجاز الاعمال و المهام والحصول على تجربة متخصصة في اي مكان في العالم. للتعرف على خدمات جوجل والمساعدة عبر الرابط التالي هنا .

منتجات Google Workspace و خدمات شركة جوجل ورك اسبايس Google Apps for Work و Google Apps for Business

لمعرفة خدمات جوجل المجانية و كيفية ربط منتجات جوجل سبايس و تسجيل الدخول في google workspace login كل هذا سوف نتعرف علية عبر شرح تطبيقات google workspace for education. إدارة أعمالك و التعاون في الأعمال التجارية تتيح لك اتخاذ القرارات بشكل أسرع واستخدام التقويمات المشتركة و الجداول التي تتوفر مع الأخرين وإتاحة الاجتماعات عبر البريد الالكتروني.

منتجات Google Workspace , خدمات شركة جوجل ورك اسبايس, Google Apps for Work, Google Apps for Business

يمكنك استخدام التطبيق وإدارة الاجتماعات من أي جهاز كمبيوتر او هاتف والتواصل مع فريقك ويجب ان تستخدم هاتفك المزود بالكاميرا لاتخاذ القرارات ويشبه تطبيق زوم الذي يساعدك في لم الشمل وعمل المؤتمرات الخاصة بالشركات وغيرها.
  • g suite .
  • تطبيق جيميل gmail.
  • جوجل درايف google grive.
  • مستندات وجداول البيات والشرائح في Google, Google slides.
  • استخدامه في مواقع جوجل google.
  • تقويم google.
  • google hangouts.
  • جوجل بلس + google.
  • google apps vault.

أدوات tools التعاون و الإنتاجية productivity ومميزات google workspace

🔸 يمكنك معرفة المعلومات حول مستقبل العمل والاعمال.
🔸 إجراء التقييمات لإعداد المؤسسة الخاصة بك.
🔸 تأمين البيانات والأجهزة الخاصة بك.
🔸 إمكانية تخزين ومشاركة البيانات في السحابة.
🔸 إنجاز المهام في برنامج workspace مع جوجل.
🔸 عمل الخبرات experience مع الأخرين و التعاون في تخصيص النطاقات مع البريد الإلكتروني.
🔸 يتيح لك تطبيق جوجل سبايس للاستناد الى السحابة الإلكترونية ولا يحتاج الى تثبيت.
🔸 يدعم العمل على مدار الأسبوع.
🔸 في google workspace business هناك ميزات وحفظ الاعمال في مكان واحد.
🔸 إرسال واستقبال المكالمات الهاتفية وكذلك تعيين الأرقام والخصوصيات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-