اضافات واتساب الملكي و افضل مميزات واتس اب الملكي في سنه 2024 - MAWhatsApp Additions and Advantages

2024 اضافات واتس اب الملكي و مزايا واتساب الملكي في سنه

اشارت صحف عالمية و انباء عن قيام مطور "واتس اب الملكي" بتحديث نسخته الثالثه عشر و التي اعلن عنها في تاريخ 25 يناير من السنه الماضية، حيث وتم فية اضافة العديد من المزايا الحديثة التي سبق وتم ذكرها في الموقع الرسمي للواتساب. واضاف المطور بإن النسخة الجارية 20.30 من اقوى النسخ التي تم تعديلها في سنه 2024 كونها تعتبر هي الاحدث من ناحية ستايلات التطبيق و الواجهات الجديدة التي ربما تغير شكل التطبيق.

اضافات واتساب الملكي 2024, مزايا واتساب الملكي, مميزات الواتساب الملكي, افضل مميزات واتس اب الملكي 2024, تحميل واتساب الملكي, تنزيل واتساب الملكي, mawhatsapp, تحميل واتساب الملكي الاصفر, تحميل واتساب الملكي الابيض,تحميل واتساب الملكي الذهبي, تحميل واتساب الملكي الازرق, تحميل واتساب الملكي الاحمر, تحميل واتساب الملكي الوردي, تنزيل واتس اب الملكي الاصفر, الابيض، الذهبي، الازرق، الاحمر، الوردي،

أضافات واتساب الملكي mawhatsapp. تحدثت مجموعه من مستخدمين واتساب الملكي بإن التطبيق اصبح هو الاشهر في كل العالم ، و أشارت بعض مواقع التقنية مثل "واتساب جديد الذهبي" وغيرها بإن الواتساب الملكي قام بتحديث الحماية و الخصوصية حيث حاول دمج كل الثيمات التي تخص تطبيق واتس اب الملكي داخل الهاتف و جعل بإمكان مستخدم التطبيق من إخفاء أخر ظهور وإعادة تشغيل الهاتف بكل سهولة بضغطة زر.

تمتع مع خصائص واتساب الملكي و تفعيل و اعادة حذف الرسائل بالخطأ

اصبح الان بإمكانك تفعيل خيار العودة عند حذف الرسائل بالخطا فقد تم تفعيل هذة الخاصية عند مسح الرسالة بالخطئ وتريد إعادتها فقد تم تفعيل خيار ، تفعيل / الغاء. حيثُ و اشار المبرمجون بان هذة الخاصية تعد من أفضل الخيارات و الإضافات التي تم تحديثها في واتس الملكي الاصفر و الاحمر، كما ان ; الوتس الملكي شارك عدة تحسينات في التطيق منها : تفعيل خاصية عرض حالة المستخدم عند الضغط على صورة الشخص في الصفحة الرئيسية، تفعيل إنشاء الصورة الشخصية بصورة رمزية و جعلها تشبة الأفتار Aftar.

وجدير بالذكر، فإن تطبيق "واتساب الملكي بكل الوانه" يعد اهم تطبيق في عام 2024، وتماشيأ مع ما تم ذكرة فإن تحميل واتساب الملكي الذهبي اتاح استخدام ميزة تفعيل إرسال نص عند إرسال الصور و المستندات بصيغه ملف، وغيرها.

حصريأ اضافة خيار تفعيل أو الغاء الترجمه الفورية في تطبيق واتس اب الملكي

عند دخولك التطبيق و القيام بمراسلة الاشخاص فستجد عند ارسال الرسالة في اقصى اليسار خاصية تغيير اللغات و الترجمه الفورية، ولذا فان ; تنزيل واتساب الملكي يشابة الى حد كبير واتساب الذهبي الذي اتاح للمستخدم تفعيل هذة الميزة في تحديثة الاخيرة وهي من تطوير "ابو عرب" ولذا هي من الخواص الجيدة في برنامج الملكي. ومن ضمن افضل المزايا هي : خيار إخفاء زر إعادة نشر الحالة ، و تفعيل ميرة الشكل الجديد للكاميرا الامامية، و تحسين و اصلاح بعض الاخطاء.

تحسين ايقونة تغير اللغه داخل الواتساب سهلت إستعمال التطبيق بشكل طبيعي، ففي تحديث تطبيق واتس اب الملكي الاخير اضاف خاصية مراسلة نفسك وإمكانية إرسال الاصوات في نشر حالتك و عند ارسال الحالة الى اصدقائك. و إستنادا الى ما سبق ، يعد واتس الملك الذهبي هي النسخة الاكثر حرصاَ على زيادة المشتركين و متابعهتم للموقع ولذا يرجى زيارة الموقع الرسمي لـ واتساب الملكي لتحصل على التحديثات اليومية التي تُنشر من قبل المطور و للحصول على تطبيقات الاندرويد و الايفون.







إزالة الحظر المؤقت في تطبيق واتساب الملكي بكل الوانه : الاصفر، الابيض، الذهبي، الازرق، الاحمر، الوردي

الغاء الحظر على الواتساب. تم معالجة و حل مشكلة الحظر المؤقت في بعض هواتف الاندرويد ، و الايفون، وتفاديأ للمشكلة فقد قام المبرمجون بعمل حل جذري لموضوع الحظر المتكرر والتي قامت شركة واتساب بحظر بعض تطبيقات المعدلة من الواتساب ولذا ومن زاوية اخرى، فإن برنامج واتساب الملكي اصبح هو الافضل في سرعه حل المشاكل المتعلقة بالحظر والتواصل الدائم للعملاء و الدعم من الجمهور في افضلية التطبيق فقد تم تمديد عمر النسخة الى اكثر من 4 اشهر وبدون إعلانات في التطبيق.

و خلاصة القول، تم تعديل بعض الاكواد في بعض نسخ واتساب مثل whatsapp plus، وغيره من النسخ الرائعه ففي هذا التحديث يمكنك من تفعيل عرض حالة الشخص عند الدخول الى المعلومات الشخصية كما يُمكنَ للبعض إخفاء خيارات الحالات التي تمت مشاهدتها و الحالات الحديثة وغيرها. وبناءَ على ذلك ; عند تنزيل وتس الملكي يمكنك من تحويل الرسالة في الدردشات المخفية، تحسين شكل التطبيق و تفعيل ستايلات جديدة و فريدة و تحسين الثيم المستخدم في التطبيق.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-