تحميل تلجرام بلس الملكي Telegram plus 2024 اخر اصدار - تنزيل تلقرام الملكي بلس بديل الرسمي - تحميل تيليقرام بلس Plus Messenger APK

Telegram plus

تيليجرام بلس Telegram Plus. او ما يسمية البعض تلقرام بلس الملكي هو تطبيق ماسنجر للمراسلة الفورية ويعمل مثل باقي تطبيقات المراسلات كـ واتساب، فيسبوك، انستقرام، وغيرهم. Plus Messenger وتعتبر هذي النسخة المعدلة من تطبيق تيلجرام الملكي الرسمي telegram ma إذ تُعتبر هذي النسخة هي الاحدث وفيه تم تحسين بعض الميزات التي لن تجدها في التطبيق الرسمي، تطبيق تيليجرام بلس الملكي اخر اصدار لدية العديد من الخصائص التي تميز بها التطبيق كـ تبادل الأغاني و الموسيقى مع الاصدقاء في برنامج التلجرام Telegram.

تنزيل Telegram Plus APK 2024. يعتبر افضل تطبيق مجاني للمراسلات الفورية والذي يمكنك من إنشاء بوتات وانشاء صفحات و انشاء قنوات ، ماسنجر بلاس تطبيق غير رسمي من إصدار تيليجرام بلس الملكي 2024، Messenger Plus بديل تيلجرام الملكي الذهبي apk نسخة فريدة بمميزات خيالية ورائعه ولا تتواجد في الاصدار العادي او تيلجرام الرسمي تلجرام الملكي بلس تطبيق المراسلة الوحيد الذي يعمل مع كل الاجهزة وبكل انواعها.

telegram ma plus, telegram 2024 plus, تيليقرام بلس الملكي 2024, Telegram Plus APK احدث اصدار,

Telegram Plus Download APK. تيليجرام بلس الملكي الذهبي يضم كأفة المزايا الحديثة والتي من ضمنها هي مضاعفة حدود التطبيق ليصل الى كل مستخدم وجعله افضل من التلجرام الاصلي بأكثر من 100 ميزة جديدة، من الامور الرائعه و الاضافات المتميزة هي جعل التنزيل سريعاَ في التطبيق، كما ان ; تحميل تلجرام الملكي بلس الذهبي احدث إصدار يأتي مع ميزة خياراخفاء الظهور في التطبيق وهي من المزايا في بلس تيليجرام تنزيل 2024.

تحميل Telegram Plus 2024 بديل الرسمي أخر إصدار لـ أندرويد مجاناَ تنزيل تيلقرام بلس الملكي الذهبي لـ Android

تحميل تيليجرام بلس الملكي الذهبي. تلجرام بلس 2024 الملكي هو تطبيق لا يقل شأنأ عن مثيلة تيليجرام الملكي الذي امتاز بخصائص تنزيلة لهواتف الاندرويد في عنصر جديد للمراسلة تيليجرام لـ أندرويد و كذلك تيليحرام لـ أيفون / أيباد كما يمكنك تنزيل تطبيق تيليجرام بلس للـ MacOS & ويندوز / لينكس. تنزيل برنامج تلغرام بلس الملكي في نسخة تستطيع من خلالها إرسال الملفات تصل الى 5 غيغابايت، كذلك ; Download Telegram MA Plus اخر إصدار إستطاع ان يمنح المستخدم تحميل ثيمات بلس ، و تحميل بلس ماسنجر ، و تحميل ثيمات مميزة وجديدة.

تنزيل تطبيق تيليقرام الملكي بلس. او يسمى plus messenger, امتاز هذا التطبيق بتغير ألألوان وأحجام النصوص و الصور كما قام المطور بتخصيص و إنشاء المظهر لك و إمكانية مشاركته بسهولة مع الاصدقاء و كل المتصلين مع في بلس تلجرام الملكي. وعلية ; تنزيل تيليجرام بلس 2024اتاح للمستخدم تفعيل ميزة ردود ألافعال بصفتها ميزة اضافية جديدة، هناك العديد من الاضافات و التحسينات مثل إظهار خيار رد الفعل الاخير بدلا من القلب في الشاشة الرئسية. وما لا شك فية ; تطبيق التلقرام بلس الملكي يعد افضل تطبيق يعمل بنظام الاندرويد لما فيه من خيارات مثل خيار تعطيل معاينه الارتباط التي اضيفت مؤخراَ للتطبيق وهذا لا تجدة في التلغرام الاصلي.

تحميل تحديث تيليجرام الملكي بلس Telegram MAPlus اخر اصدار v3.1.0 تنزيل تلجرام بلس الملكي الذهبي افضل اصدار مع كافة الميزات الجديدة

  1. تحديث كود المصدر إلى v9.4.9.0.
  2. إضافة خيار لتحليل الروابط بتنسيق [نص] (رابط).
  3. إضافة خاصية لإظهار / إخفاء الهوية في الملف الشخصي.
  4. إضافة خيار لإضافة التاريخ والوقت للرسائل المعاد توجيهها.
  5. ميزة جديدة: افتح إعدادات البحث باستخدام الرابط .
  6. ميزة جديدة: افتح بحث إعدادات تيلجرام الملكي الذهبي باستخدام الرابط .
  7. الرموز التعبيرية والملصقات كصورة الملف الشخصي.
  8. تغيير تصميم الأيموجي ، GIF ، عمود الملصق.
  9. اضافة أيقونات جديدة في الخصوصية والإعدادات.
  10. يمكنك الان استخدام ترجمة الدردشات بأكملها.
  11. تحسين استخدام البيانات التفصيلية.
  12. اضافة الفئات القائمة على الحالة المزاجية للرموز التعبيرية والصور المتحركة والملصقات.
  13. أذونات المجموعة الجديدة.

تنزيل تلجرام بلس الملكي Telegram Plus MAGold مع ميزة الوسائط المخفية - تنزيل Plus Messenger للأندرويد و الايفون

download messenger plus 2024. قم الان بتحميل نسختك الجديدة من تطبيقك المفضل "تلجرام بلس الملكي الذهبي" التطبيق الرائد في العالم، يقسم التبويبات ويقسم محادثتك الى مجموعات و ينشئ البوتات، القنوات، ويفصل الشاشة الرئيسية للتلجرام الاصلي و بلس، ولاحظ ان ;تحميل تلغرام بلس الملكي هي إحدى نسخ مطور واتساب الذهبي بلس و تيليقرام بلس يقوم بتغيير المجلدات الأفتراضية للتطبيقات في الذاكرة الداخلية و كذلك في تلقرام الملكي بلس الذهبي خاصية عدم إظهار إخطار كل مرة يتم أخذ لقطة في الدردشات الخاصة داخل التطبيق.

تنزيل تلقرام الملكي بلس بديل الرسمي, تحميل تيلقرام بلس الملكي الذهبي 2024 اخر اصدار, تحديث تيلجرام بلس الملكي,

تحميل تلجرام بلس 2024 برابط مباشر. الوسائط المَخفيّة في تطبيق التلجرام تدعم التشويش و هي لإخفاء النصوص في الرسائل، وكذلك عند تنزيل تلجرام بلس الملكي يمكنك تغطية الفيديو و الصور تستطيع تعتيم الصور وإمكانية رؤية المحتوى المشوش في التلقرام 2024. تحميل Telegram Plus Messenger فية إمكانية تثبيت المحادثات في الشاشة الرئيسية الى اكثر من 100محادثة، كما قام المطور بتحسين جودة الصور قبل ارسالها وذلك عبر شريط يظهر في الدردشة، يمكنك تحميل افضل تطبيق تلقرام بلس عبر رابط تنزيل تلغرام بلس 2024 والذي يُمكنك من تحميل البرنامج بسرعة فائقة من اب تو داون up todown.

معلومات حول تطبيق تليقرام بلس الملكي 2024 تلغرام بلس الذهبي الملكي

تنوعت مصادر تنزيل تلجرام بلس للاندرويد وهنا سوف نقوم بذكر المعلومات التي تتواجد داخل التطبيق و التي تُمكن المستخدم من التعرف على التطبيق ومعرفة العديد من المعلومات التي تخص برنامج تلغرام الملكي ولذا ; تحميل تلغرام بلس الملكي الذهبي يتكون من :

اسم التطبيق : Telegram Plus ، الشركة المنتجة : Telegram ، متوافق مع : Android ، اخر تحديث : 27 فبراير 2024 ، حجم البرنامج : 54.9 MB ، نسخة التطبيق : V 2.40 ، لغه التطبيق : جميع اللغات ، الترخيص : التحميل مجاني ، من موقع واتساب الملكي الذهبي و تنزيل تلكرام بلس افضل تطبيق مجاني لجميع الاجهزة و الكمبيوتر، قم بتنزيل احدث نسخة من تطبيق تلجرام بلس + الملكي الذهبي telegram maplus gold 2024 apk.

تلقرام بلس APK. هي نسخة متطورة من تطوير ابو عرب الذهبي اتقن برمجة تطبيق تيليجرام بلس 2024 اي بي كي للاندرويد و الايفون free, التطبيق الاشهر في عالم السوشيال ميديا، والذي يُمكنك من تحميلة عبر عدة مواقع ولانه منتشر فهو أفضل التطبيقات الجديدة التي تساعد المستخدم على تلبية إحتياجاته عبر ارسال الصوت و الفيديو و انشاء القناة و تفعيل الإنضمام للمجموعات العامة و الخاصة و إمكانية معاينه الدردشات مع ميزة التمرير للاسفل و الاعلى بشكل مباشر و رائع.

اضافات تطبيق تلجرام بلس الملكي الذهبي Telegram MA Plus APK - مزايا Telegram MA Plus Messenger

خصائص و خيارات تلجرام بلس الملكي الذهبي, Telegram Plus 2024, تنزيل و تحميل و تحديث تيليقرام بلس احدث اصدار,

تعددت المزايا في تطبيق تيليجرام الملكي بلس والذي يسمية بعض المستخدمون بلاس مسنجر، في هذا تطبيق تلقرام اصبحت الملصقات لها رسوم متحركة بملئ الشاشة ، وقد حاولنا; تنزيل اضافات تطبيق تلقرام بلس telegram plus 2024 ومنها :

  • تقليل من حجم و إستخدام مساحة التخزين :
يأخذ حجم و مساحة قليلة لا تذكر على حاسوبك الشخصي او في هاتفك المحمول، كما تستطيع إزالة الوسائط او الصو والفيديوهات وإمكانية التنزيل مرة اخرى، اضافة الى ذلك يستطيع التطبيق إضافة إعدادات إزالة تلقائية منفصلة و تعيين الحد الاقصى للتخزين المؤقت كما تساعدك الرسومات البيانية من فتح تبويبات مخصصة في الوسائط و الملفات الصوتية و إمكانية محو اكبر قدر من الملفات.
  • إمكانية تعيين صور البروفايل الشخصي لجهات الإتصال Replace Profile Photos :
ونقصد في هذي الميزة هي إمكانية تغيير الصورة الشخصية لجميع جهات الاتصال لديك، كما تستطيع اختيار الصورة المناسبة التي تريدها ان تظهر لك انت فقط . لا يمكن لاحد ان يراها غيرك، فقط قم بالدخول الى الاعدادات و تغيير الصورة المناسبة بكل سهولة.
  • إخفاء الاعضاء في المجموعات Hiding Group Members :
هي احدى الاضافات التي تمنح المستخدمون و المشرفون من إختيار اي عضو من قائمة الأعضاء و إخفائهم، وتستخدم هذي الميزة لاخفاء الاصدقاء او الاعضاء من حماية الرسائل في الجروبات.
  • الترجمة الكاملة للمحادثة Full Chat Translation:
يستطيع الان مستخدمو تيليجرام بلس من ترجمة النصوص و المحادثات و القنوات و الجروبات بشكل فوري، إذ يمكن النقر على خيار الترجمة في اعلى الشريط ، كما يمكن للاشخاص إختيار من القائمة إخفاء الشريط الذي يظهر الترجمة وإمكانية التحكم بجميع لغات الترقمة.
  • يمكن إعطاء الأولوية للتنزيلات في Download Manager :
ميزة الالوية هي من إضافات تيليكرام الملكي بلس الذي تميز في إعطاء الصلاحية للتطبيق تحميل التنزيلات في بداية الامر وقبل اي تطبيق اخر.
  • تم إضافة خاصية لإخفاء الملصقات المميزة :
ميزة جديدة و متطورة قام المطور بإضافتها للتطبيق و تكمن في إخفاء خيار الملصق المميز و الذي تمت إضافته للتطبيق مؤخراَ، كما تستطيع إظهار / إخفاء هذي الميزة بكل سهولة من الاعدادات الخاصة بتلجرام بلس 2024.
  • دعم أيقونات التطبيقات ذات السمات على Android 13 :
في الاصدارات الاخيرة تطورت السمات و الالوان في التطبيقات و تمت إضافته بعض السمات للهواتف للتتقبل هذي الالوان الديناميكية و تشغيلها للتطبيق، ولذا تم اضافة بعض السمات و الألوان التي تتناسب مع الهواتف المحمولة و إمكانية تشغيلها على الاجهزة الذكية.

خصائص و خيارات تحديث تلجرام بلس الملكي الذهبي Telegram Plus 2024

إضافة تنزيل و معزز خيار سرعة التحميل .
إضافة خاصية Monet Light و مظهر Monet Dark (android 13+).
إضافة خيار لإظهار جميع الجروبات مع مواضيع كـ الرسائل النصية و الدردشات.
إضافة خيار حفظ خيار "عرض كرسائل" لكل مجموعة على حدة
إضافة خاصية لإخفاء الملصقات المميزة من تطبيق تلقرام المكلي بلس.
إضافة خيار "معطل" او تعطيل إلى قائمة الدردشة ، اسحب لفتة اليسار.
إضافة خاصية لفرض تخطيط ردود الافعال الصغيرة في الدردشات.
إضافة خاصية أزرار للخطوات الخلفية والأمامية لمشغل الصوت في تطبيق التلجرام بلس.
تحسين إدارة ذاكرة التخزين المؤقت حسب الفئة في تحديث تيليجرام بلس apk 2024.
يمكن للمجموعات التي تضم أكثر من 150 عضو تنظيم المناقشات في موضوعات متعددة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-