شرح إعدادات و خصوصيات واتساب الملكي و الكشف عن افضل المزايا الحصرية داخل تطبيق واتس اب الملكي 2024

إعدادات و خصوصيات واتس الملكي

مرحباَ بكم في موقع "واتساب الملكي بكل الوانه"، الوتس الوحيد الذي يظهر الاعدادات الخاصة بالواتساب و الوحيد الذي يمنحك التحكم في إعداد و تغيير الثيمات و الاعدادات العامة في تطبيق واتساب الملكي. شرح خصوصية الواتس اب الملكي يمنكه ان يخفي ظهورك عن الاشخاص المتصلين وهي من الخصوصيات الرائعه التي تم تطويرها في اخر التحديثات الحالية للواتس.

شرح إعدادات و خصوصيات واتساب الملكي, افضل المزايا الحصرية داخل تطبيق واتس اب الملكي, مميزات الوتس الملكي, حماية واتساب, خصوصية واتس اب, تنزيل واتساب الملكي

الخصوصية في واتساب الملكي. هي بمثابة ثقة لدى جميع مستخدمي الواتس الملكي لانه يحتوي على قوة في مجال الامان الذي يعمل بة التطبيق و تم تقوية التشفير الخاص بالدردشات او المحادثات السرية التي تتم او بالاصح الخصوصية التامة بين جميع الاطراف الذين يستخدمون واتس اب الملكي.

كيفية حماية الخصوصية في واتساب و التحكم فيها ؟

يحمي واتساب الخصوصية عبر تعزيز الواتس باكواد تقوم على حماية الواتس وجعله اكثر حرصاَ على خصوصية الاخرين، واتساب يحميك دائما ويمنع عنك التطفل من قبل الاخرين فهو يحمي الدردشات الخاصة بك وبين الاخرين الذين يستخدمون نفس التطبيق. في واتساب الملكي نعمل دائما على الاستماع الى اراء الاخرين حول تطبيق واتس اب الملكي و الذي يتمتع بخاصية تجاوز المشاهدات لمرة واحدة وفيها إمكانية رؤيتها لاكثر من مرة وتعني انك تستطيع مشاهدة الفيديو او الصور لعدد غير محدود من المرات.

حماية واتساب تضمن لك إستخدام الواتس اب بطريقة سليمة و صحيحة و بصورة طبيعيه، قم بتحميل افضل نسخة محدثة واستمتع بافضل المزايا المتجددة في البرنامج الاشهر عالمياَ ومن ثم قم بتنزيل افضل الثيمات و تعديل الاعدادات التي تناسبك من قائمة الخصوصيات و الحماية.

واتس اب حماية , تنزيل واتس اب الملكي, الوتس الملكي خصوصيات, مزايا تطبيق الواتس الملكي اخر اصدار,

إخفاء الستوري او الحالات هي ايضا من الخصوصية التامة والتي تستطيع تغير هذا الاعداد عبر قفل او فتح الزر و تعني هذة الميزة بان الوتس يمنعك او يمنحك مشاهدة الستاتس الخاص بالشخص المتصل لديك، قيام المطور بهذة الخاصية لضمان خصوصية الطرف الاخر والذي يستطيع تفعيل او عدم تفعيل الخاصية.

هناك الميزة التي تم تنزيلها اخيرا داخل واتس الملكي وهي إستطاعتك قراءة الرسائل بدون علم الاشخاص بانك قرأت الرسالة بمجرد فتح الدردشات وهي ميزة جيدة، كما ان ; تحميل نسخة واتس اب الملكي لك حرية تفعيل او إلغاء حاصية الصحين الازرق بعد الرد وهي ميزة تم تحديثها في اخر تحديث للواتس الملكي.

شرح الإعدادات العامة في تطبيق واتس اب و طريقة تغييرالستايل الجديد

تتكون الإعدادات العامة في وتس الملكي من الألوان، والستايلات اي تغيير الاشكال، النسخ الاحتياطي او التحكم بالوسائط او تغيير كافة الاعدادات في التطبيق. وسنقوم بذكر و تفصيل كل إعداد بشكل منفصل من خلالة الاتي :

الألوان,الستايل (الشكل),إخفاء الوسائط من الإستدي, النسخ الإحتياطي و الإستعادة,

  • اولا الألوان.
وتتكون الالوان من بعض الخصائص التي يمكن المستخدم تغيرها او تعديلها في اي وقت حيث لك الحرية في تغير لون الشاشة الخاصة بالاتصال واختيار اللون المناسب لذلك، كما ان تنزيل الواتساب الذهبي هي نسخة المعدلة الاكثر امنا وهي التي تستطيع تغير الالوان عن طريقها ايضا. في التطبيق هناك إمكانية تغير لون الخلفية او اعادتها للون الافتراضي ولون خلفية القائمة التطبيق ايضا تستطيع تغيرها بكل سهولة بإختيارك إما اللون الاحادي او الألوان المتدرجة. عندما تريد تبديل الالوان المتواجده حالياَ في شريط الاشعارات ونقصد هنا الاشعارات العلوية في القائمة الرئيسية فاننا نقصد بذلك الدخول الى قائمة الاعدادات العامة.
  • ثانيا الستايل (الشكل).
وهنا ياتي دور الايقونات الخاصة بالتطبيق وتغير نوع الايموجي المستخدم في تغير ايقونة الرئيسية او تغيير ايقونات الاشعارات او تبديل الخطوط ولك حرية تحميل الخطوط من النت ان اردت. هناك بعض انواع الأيموجي وهي :
ايموجي WhatsApp.
ايموجي IOS NEW 2024.
ايموجي One.
ايموجي Facebook.
ايموجي Android.
ايموجي System Emoji.
  • ثالثا إخفاء الوسائط من الإستديو.
إختيارك للوسائط من المعرض او الاستديو عبر الصور و الفيديو او GIFs يمكنك تغير الازرار الخاصة بها وتعديلها الى وضعيه التفعيل، كما ان هناك إعادة ضبط اعداد الوسائط بضغطة زر.
  • رابعاَ النسخ الإحتياطي و الإستعادة.
النسخ الاحنياطي للبيانات في Whatsapp تستطيع من خلالها عمل نسخة إحتياطية من الواتس اب لإمكانية العودة اليها عند الاستعادة او تغيير الواتس اب. كما يساعدك ميزات الواتس اب في عمل نسخ إحتياطي من روابط الوسائط و إمكانية إستعادتها في اي وقت و ايضا إمكانية محو النسخ إن اردت.
  • خامساَ الإعدادات.
في هذة الاعدادات هناك اللغه التي يمكنك تغيرها الى بلد تريد، كما يوجد إعدادات الترجمة والتي تتيح لك فتح اكثر من محادثة او تعطيل الاشعارات العامة داخل برنامج واتساب، ايضا من المزايا في تحديث واتس اب هي تعطيل عداد الايقونات او فتحها.

خصائص الشاشة الرئيسية في تطبيق واتساب الملكي اخر إصدار

تعددت الخصائص في تطبيق الواتس الملكي وهذة المرة سوف نتطرق الى الخصائص العامة في الشاشة الرئيسية وفيها سوف نجد انواع الاعدادات التي قد تفيد المستخدم مثل تغير الاستايلات والاسطر و تمرير الزر العائم و تركيب الصور و الفيديو على الحالات و الكثير من التفاصيل المهمه داخل التطبيق مثل :

البار العلوي,الأسطر في الشاشة الرئيسية, إخفاء/إظهار الزر العائم, إضافة و تنزيل الحالات,

  1. البار العلوي.

    وتتميز هذة الخاصية بعدة امور اهمها تغير ستايل بار التنقلات و تساعدك ايضا في ستايل القصص وإمكانية تغير ستايل الستوري لجعلها تشابة تطبيق انستقرام الملكي وكذا لك حرية ان تفصل بين الدردشات او المحادثات الشخصية، ايضا من تصنيفات البار العلوية هي إمكانية وضع الاسم التابع لك بدلا من إسم واتساب في الصفحة الرئيسية.

  2. الأسطر في الشاشة الرئيسية.

    وتضم هذي الميزة تغييرات كثيرة مثل تغيير الستايل اسطر الشاشة الرئيسية مثال على ذلك تستطيع ان تجري تغيراَ على الصفحة الرئيسية بتغير هذا الاستايل YOWA، Telegram، WAMOD، WACA، WANH، NL MODS، و الكثير من الميزات الحصرية. كما يمنحك تطبيق وتساب من تعديل و تبديل لون الخط في الشاشة الرئيسية ولون الاسماء وعداد الرقم ولون الشخص المتصل.

  3. إخفاء/إظهار الزر العائم.

    الزر العائم في واتساب. ويسهل لك هذا الزر من تغير لون الايقونة و إخفاء الزر العائم عند ارسال الرسائل، ويساعدك في إخفاء الزر العائم mamods.

  4. إضافة و تنزيل الحالات.
في هذا البند والذي يضم دائما تعديلات من قبل المطورين لكوتها الخاصية الوحيدة التي تعبر عن الشخصية وتعبر عن المود الذي تكون علية، ولذا هناك حالات واتساب تستطيع تنزيلها وإختيار لون الفاصل في صفحة الحالات كما انك تستطيع تبديل اسم جهه الإتصال و إمكانية تعديل لون وشكل الحالات التي لا تشاهدها.

المزايا الحصرية في تطبيق واتس اب الملكي بكل الوانه افضل إصدار ضد الحظر

مميزات حصرية قامت بها واتساب في التحديث الاخير مما جعل الوتس اب يتغير جذرياَ ويصبح افضل مما كان علية من قبل، ولذا هنا سوف نقوم بذكر بعض الاضافات التي تمت في الواتساب موخراَ :

عند إخفاء الرسائل فإن المحادثات تصبح وكأنها مقرؤة.
إمكانية مساعدة الخاصية الجديدة وهي حفظ مقاطع الفيديوهات.
اصبح الان وحصريا نشر حالتك على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك.
ميزات فريدة وحديثة مثل إضافة زر جديد يظهر بجانب الرسائل التي تمت تعديلها بواسطة الشخض.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-