اعلانات انستقرام : instagram ads - كيفية عمل اعلان على انستجرام و افضل اعلان انستقرام ممول 2024

إعلانات انستجرام

منصة انستقرام اصبحت لديها الاعلانات عبر الموقع الرسمي او عند دخولك تطبيق انستقرام سترى بعض الإعلانات الظاهرة على صفحات الموقع قد تجدها ممولة، او ترويجية، او إعلان Ads ، قد تختلف الاداة التي توضع فيها المنشور ولكن حاول الان ان تكتشف كل شي عبر إعلانات instagram. في موضوعنا هذا سوف نتطرق الى بعض المواضيع التي ستساعدنا في كيفية نشر اعلان ممول على انستجرام كما سنوضح اهم الطرق لإنشاء إعلانات انستقرام الممولة، روّج إعلاناتك الأن عبر انستقرام العادي او انستقرام بلس او انستقرام الاصلي.

اعلان انستجرام ممول. قم الان بترويج علامتك التجارية عبر الاعلانات الممولة من Instagram Ads 2024، يمكنك إنشاء اعلان ممول عبر صورة او يمكنك ان تظهر الاعلان عبر فيديو تختار انت موضعه على الصفحة الخاصة بك او صفحة برنس انستقرام. إعلان انستقرام تتيح لكل مستخدم فيسبوك ان يقوم بالإعلان على منصة فيسبوك او انستجرام facebook ads instagram او بإمكانك ان تفتح مدير الاعلانات لتشغيل أعلانات ممول انستقرام 2024.

ماهو إعلانات انستجرام Instagram ads ?

هي إعلانات ممولة تأتي على شكل إعلانات يمكن نشرها على موقع انستجرام من اجل دفع المبالغ مقابل الوصول الى الجماهير المستهدفة من قبل الاعلانات. تتواجد هذة الاعلانات في تطبيق انستقرام الملكي او اي انستقرام بلس ولكن عند ظهورها في التطبيق سوف تأخذ مكانها كـ إعلان ممول تشابة الى حد كبير البوستات العادية، يمكنك عند تنزيل اعلان ممول ان تقوم بإلهام الجمهور و تحديد عدد الاشخاص المستهدفة و الى اي بلد تريد ان يظهر الاعلان وغيرها من الاعدادات التي سوف تظهر لك اثناء وصولك الى خيارات الاعلان في انستقرام.

كيفية إنشاء إعلان ممول على انستجرام | How to create a sponsored ad on Instagram

انشاء اعلان على انستجرام. إعلان ممول على انستقرام يسمح لك مدير اعلانات انستقرام من انشاء او عمل اعلان ممول داخل تطبيق انستقرام الرسمي او انستقرام بلس و ياتي اعلان ممول انستقرام  بكلمة sponsored والذي يمكنك ان تقوم بترويج و تسويق علامتك التجارية عبر Adx Instagram ولهذا فإن إجراء اعلانات ممولة على انستغرام يسهل لك الوصول الى الكثير من المستخدمين حول العالم كلاَ بحسب بلدة و وجهه الاعلان، إضافة الشرائح المتعددة هي التي تأثر على وجود الأشخاص وبناء قاعدة من الجمهور يسهم في الدخول المستمر على المواقع عبر الاعلان.

اعلانات انستقرام, اعلان انستقرام, instagram ads,facebook ads instagram, اعلان انستقرام ممول, أسعار إعلانات انستقرام, كيفية عمل اعلان ممول على انستجرام,

الاعلانات الممولة في الانستجرام. تأتي عبر عدة ادوات و طرق ومنها عرض الاعلان عبر الصور وهذا يجعل المستخدم يدخل الاعلان لاخذ المنتج المعلن عنه، كما ان الطريقة الرائعه في انشاء الاعلانات على الانستقرام هي تنوع عرض الاعلان وهذا يكون عبر تنوع التصميم في الفيديوهات او الصور او عبر المنشورات الممولة وغيرها، ومن هنا سوف نظهر كيفية عمل اعلانات ممولة على انستقرام :

  1. اولا : يجب يجب الانتقال الى قسم الفيس وتحديداَ مدير اعلانات فيس بوك و اربطها مع حساب الانستقرام الخاص بك.
  2. ثانياَ : قم بالتسجيل في حسابك الفيس بوك لـ إنشاء إعلان ممول و أكمل الإجراءات المطلوبة منك عند الاشتراك او طلب حملة.
  3. ثالثاَ : تحديد الهدف من الاعلان او الحملة التي تريدها.
  4. رابعاَ : إختيار الوضعيه المناسبة للإعلانات في انستقرام و فيسبوك واين سيظهر.
  5. خامساَ : تحديد الجمهور المستهدف / الفئة المستهدفة من الاعلان.
  6. سادساَ : تحديد الميزانية التي سوف تعتمدها في ترويج المنشور او الحملة الاعلانية في الانستقرام وتحديد إمكانية ظهورها يومياَ او جعلها طول الفترة القادمة.
  7. سابعاَ : إختيار شكل الإعلان و كيف سيكون إما ( صور ، فيديو ، او صورة وفيديو ، او غيرة).
  8. ثامناَ : اخيراَ و ليس اخراَ، سوف تظهر للمستخدم او منشئ الإعلان في انستجرام بان انشاء الاعلان اكتمل.

فوائد الإعلانات الممول على الانستجرام 2024

فوائد انشاء اعلان ممول في انستقرام. تتمتع الاعلانات على انستغرام بالعديد من الفوائد التي سوف نسردها في سياق هذا الحديث ومنها :

  • الربح من اعلانات انستقرام وتكون عبر الضغط على الرابط او الصورة او الاعلان الظاهر الى الهدف المحدد.
  • كسب المزيد من العملاء و تزويد الموقع المستهدف بزيارات تأتي من الانستقرام.
  • المزيد من المشاهدادت التي قد تنتج نتيجة الدخول المباشر من الانستقرام وبسبب الاعلان الممول.
  • تعدد التفاعلات و زيادتها يعكس الربحية التي قد تعود على الموقع او الصفحة المستهدفة.
  • رفع كفاءة العلامة التجارية في إعلانات انستغرام.
  • تعريف الريبوتات على المواقع التي ستزورها مما تتكون زيارات دائمة ومستمرة.
  • تنوع مصادر المشاهدات من الفيس بوك و الانستقرام واليوتيوب وغيرها.

كيفية حساب سعر النقرة في إعلان انستقرام الممول ؟

هناك حسابات في تحديد سعر النقرة في الاعلان الممول داخل الانستا ولذا سوف نحدد بعض الخطوات التي يمكن للمستخدم تجربتها في الاعلان الممول والذي سوف يعود بعائد مالي على صاحب الاعلان من نقرات مقبولة و من زيارات و مشاهدات و غيره. اعلانات انستقرام تسابة الى حد كبير إعلانات جوجل google ads حيث تعتبر هي الممول الوحيدة في العالم التي تخدم كل مستخدمي المواقع و اليوتويب و غيرها من الخدمات التي تقدمها جوجل ادز و انستقرام ادز. واليكم كيف يتم تحديد اسعار النقرات في إعلان الانستقرام :

المستوى الإعلاني للمادة التي ستظهر.
تحسين شكل و عرض الاعلانات عند النشر.
ملائمة الإعلانات لجميع مستخدمي الهواتف و الكمبيوترات و الايبادات و جميع الاجهزة.
التوقيب المستحسن في نشر الاعلان.
تحديد الجمهور المستهدف في حملتك وتحديد حجم منافسيك.
يجب ان يكون الأعلان عن منتج قوي و سعرة مرتفع ليرتفع معها سعر النقرة.
زيادة الفترة المحددة للاعلانات في الانستجرام مما يسهل جذب المزيد من العملاء.
تحديد جهه التواصل و تسهيلها عبر زر تواصل مع ظهور الاعلان.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-