مواقع الذكاء الاصطناعي (ai) الاكثر زيارة على الويب و السوشيال ميديا 2024 : Most Visited AI (Al) Websites on the Internet and Social Media

مواقع الذكاء الاصطناعي الاكثر زيارة

انتشرت مواقع الذكاء الاصطناعي التي تتمتع بتقنية جديدة و متميزة من شأنها تقريب التكنولوجيا و التقدم التقني والبحث عن افضل تطبيقات تساعد البشرية على سهولة و سرعه انجاز الاعمال وخدمات كثيرة يقدمها مثل الخرائط و خدمة الجميل والعديد من المساعدات التي تحتويها مواقع الذكاء الاصطناعي.

أكثر مواقع الذكاء الأصطناعي المشهورة على الويب تستخدم جميع التطبيقات التي تساعد المستخدم على تحسين عملية الخصوصية في الاعمال و تحسين الاداء في جميع المجالات التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي Al. هذي المواقع تقوم بنشر برامج مساعدة من شأنها القيام بمساعدة المستخدم على توفير الجهد والوقت وإمكانية تقديم خدمات امنه للشركات وتدعيم الانظمة بهذة التقنية للإستفادة منها بشكل افضل على كل المتسويات.

أكثر مواقع الذكاء الاصطناعي زيارة على الويب و مواقع التواصل الاجتماعي : Most visited AI (Al) websites on the internet and social media

مواقع متعددة و برامج و تطبيقات كلها لتعريفك بافضل خدمة على الاطلاق وهي خدمة الذكاء الاصطناعي فإذا كنت لا تعرف كيف تستخدم خدمة شات جي بي تي يمكن زيارة موقع واتساب الملكي وتعرف على ChatGPT وكيفية إستخدامة لتحضى بجميع المعارف، نحنُ نستخدم مواقع الذكاء الاصطناعي لمعرفة كيف نكتسب التجارب و نعمل على التطبيقات التي تقدمها هذة الخدمة الرائعه لما فيها من `ذكاء وايضا لتحسين بيئة التطبيقات التي تعمل بمجال الذكاء الصناعي المتطور والاكثر من متميز. ومن هنا سوف نذكر افضل المواقع التي تعتمد على خدمة الذكاء الاصطناعي على شبكة الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي :

Google Bard : موقع و خدمة دردشة مدعومة بالذكاء الاصطناعي

جوجل بارد هي خدمة او اداة مقدمة من Google Bard هي احد نماذج الدردشة التي تقدمها جوجل والذي تم تصميمة لتكون هي الاداة التفاعلية التي تّميزالامكانية و تحسين الاداء وهي  خدمة تجريبية ذات ميزات جديدة منها تحميل الصور والعثورعلى المحتوى وصياغه النصوص باحترافية وبناء النماذج مثل الفيديوهات و الصوت و الكثير من الميزات الرائعه التي تتمتع بها هذة الخدمة.

Google Bard, موقع و خدمة دردشة مدعومة بالذكاء الاصطناعي 2024,

PhotoRoom : مصمم الصور الإحترافي بتقنية الذكاء الاصطناعي

موقع التصوير الاحترافي PhotoRoom. خدمة متميزة في جعل صورك بجودة عالية ورائعه تعديل الخلفيات و تحسين الصور وإمكانية قص الصور او الخلفيات وجعلها اكثر جاذبية، قم الان بتحميل تطبيق photoroom لتحرير الصور و الفيديوهات وازالة الاخطاء و تحسين المنتج كل ذلك مع هذا الموقع الاكثر من رائع من خلال إنشاء لقطات تكاد تكون اكثر جمالية من باقي المنتجات او المواقع التي تقوم بتحرير الصور بنقرة واحدة فقط.

مواقع الذكاء الاصطناعي (AI) الاكثر زيارة على الويب و السوشيال ميديا 2024, افضل مواقع الذكاء الاصطناعي كثيرة الزيارات في جوجل,
فوتورووم PhotoRoom. يمتاز ببعض الخصائص الجديدة مثل تحرير الصور بدقة عالية مع السرعه عند الاستخدام كذلك يتيح لك الموقع او الخدمة تحرير العديد من الصور بنقرة زر واحدة ، عند إستخدامك لمنتج فوتو روم تستطيع إنشاء اللقطات وتحريرها ونشرها في متجرك الالكتروني وكذلك إمكانية إنشاء القوالب وتصدير الصور بكل سهولة الى الفيسبوك او تويتر او ما شابة من ادوات التواصل الاجتماعي.

Midjourney AI : موقع تحويل النصوص الى صور بإستخدام الذكاء الاصطناعي

خدمة midjourney ai. أفضل خدمة لتغير النص الى صورة وتوليدها بتقنية الذكاء الاصطناعي، كما ان هذا الموقع يقوم بإستكاف القدرات التابعه للجنس البشري ويحللها. ينشئ صور ويقوم بتوليدها عبر طلب
الشبكات العصبية القيام بذلك.

مواقع الذكاء الاصطناعي (AI) الاكثر زيارة على الويب و السوشيال ميديا 2024
midjourney. من المواقع الاكثر زيارة في جوجل ولا تختلف كثيرا عن تطبيقات الكتابة بالذكاء الاصطناعي ولكن هي الاكثر شهرة من حيث انها سهلة و يمكنك إنشاء الصور ببضع كلمات و نصوص يمكن تخيلة عبر الذكاء الاصطناعي.

Copy.AI : موقع يعمل على إنشاء المحتوى والكتابة بواسطة الذكاء الاصطناعي

اداة copy.ai. اداة تقدم خدمة إنشاء المحتوى مثل تلك التي تعمل بذات الخدمة و المقدمة من الذكاء الاصطناعي فهناك مواقع برامج لكتابة الاعلانات وكثيرة ولكن هذا الموقع يختلف كثيراَ عن التطبيقات او إنشائها للمحتوى، موقع copy.ai يسمح لك بمحاكاة كتابة البشر وتحسين مهارتك في كتابة المحتوى و انشاء الاعلانات فهي خدمة ذكية ومنصة تعمل بالذكاء الاصطناعي تمكنك من جذب جمهورك عبر الكتابة المحسنة و الاحترافية والإبداع اثناء كتابة المحتوى بمساعدة هذة الاداة.

مواقع الذكاء الاصطناعي (AI) الاكثر زيارة على الويب و السوشيال ميديا 2024
COPY.AI. هي عبارة عن منصة توّلد النصوص بتقنية الذكاء الاصطناعي واستخدامها للغه الالة، Copy.AI 2024 تستطيع هذة المنصة من إنشاء نسخة ذات جودة عالية من خلال عمل نسخة إحتياطية لمساعدتك ومساعدة الشركات على كتابة اعلانات رائعه.

Bing Chat : اداة مساعدة لـ شات جي بي تي Chat with AI & GPT-4 - دردشة بنج لـ Microsoft

دردشة بنج bing chat. هي اداة مدمجة مع متصفح ميكروسوفت وتسمى مساعد الطيار تاتي في الشريط الجانبي لـ Bing. كما انه يُعرف بـ Bing هو محرك بحث يعمل بالذكاء الاصطناعي مدعوم بـ وفية يمكنك الوصول الى الاجابات الحقيقية و الصحيحة مباشرة. موقع Chat Bing. يتيح لك كتابة بريد الإلكتروني و رسالة ايضاَ كما يمنحك الترجمة المحسنة وتحسين المحتوى ، المساعد الخاص بميكروسوفت لدية العديد من الامتيازات مثل إنشاء الصور اثناء الاجازة و يمكنه شراء الهدايا وكتابة الرسائل للاصدقاء و الكثير.

ادوات و مواقع الذكاء الاصطناعي (AI) الاكثر زيارة على الويب و السوشيال ميديا 2024
Bing Chat او Microsoft Edge. هي نفس الخدمة التي والميزة المساعدة للذكاء الاصطناعي في التطبيقات و الخدمات المقدمة من ميكروسوفت 365، قم الان بالدخول و التسجيل والتعرف على العديد من مواقع الذكاء الاصطناعي كما يقوم هذا الموقع ايضا باستخدام الدردشة لعمل مقارنه بين المنتجات في الشريط الجانبي للمتصفح كروم او مايكروسوفت ايدج وغيره من المتصفحات التي تعمل بذات الخدمة.

ClickUp كليك أب : يساعد في أداء المهام وإدارة الفريق و انتاج المحتوى وترقمة النصوص

clickup. انتاجية المحتوى وتدوين الملاحظات والاهداف وعمل الجداول، كليك اب موقع يعمل على إدارة المهام وتوفير الوقت و الجهد باستخدام نظام الانتاجية بالشكل الاساسي. ClickUp يُنشئ المهام عند التنقل كما يقوم بعمل عروض على المهام في قائمة واحدة.

افضل مواقع الذكاء الاصطناعي (AI) الاكثر زيارة على الويب و السوشيال ميديا 2024
اداة ClickUp. هي اداة و تطبيق يمكنك من خلالها الوصول الى المعلومات الشخصية وتنظيم المهمات وتفعيل لقطات الشاشة وتشغيل البريد الالكتروني كما ان ClickUp مجاني ويستخدم بعد التسجيل في التطبيق يعمل توفير وادارة الوقت.

ClassPoint AI كلاس بوينت : اداة مخصصة للمعلمين ولمشاركة الطلاب تعمل بالذكاء الاصطناعي

classpoint. هي اداة تم تصميمها لعمل الاسئله وتعتبر منصة مرنة للاحتبارات صُممت للطلاب باستخدام PowerPoint وهي عبارة عن مشاركة المدرسين مع الطلاب في حلول الامتحانات التفاعلية وكذلك مشاركة الفيديوهات والالعاب.

مواقع الذكاء الاصطناعي (AI) الاكثر زيارة على الويب و السوشيال ميديا 2024
ClassPoint. تطبيق كلاس بوينت اداة تعمل بالذكاء الاصطناعي تستخدم للمشاركة بين المعلمين و الطلاب حيثُ يمكنهم حل الاحتبارات وتحويلها بسرعه الى تفاعلية وجعلها في شكل امتحانات متعددة كما يوجد بها نسخة مجانية و نسخة مدفوعه ولديها خطط للمدرسين ايضا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-