تحميل واتساب فواد مقداد Fouad WhatsApp تنزيل تحديث واتس اب اف ام fm whatsapp 2024

واتس اب فواد FMWhatsApp

تحميل واتساب فواد. تحميل واتساب اف ام - تحميل واتساب fmwhatsapp - واتساب فواد - واتساب فؤاد مقداد - واتساب اف ام - واتس اب اف ام - تحميل واتساب فؤاد - تنزيل واتساب اخر اصدار واتساب فؤاد مقداد الرائد العالمي في واتساب فؤاد اف ام الذي نال إعجاب الملايين من الناس الناس يشكرون شهرته الكبيرة واتساب فؤاد؛ تعتبر هذه النسخة من أشهر إصدارات واتسابفي مصر والأردن والمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي ودول الشرق الأوسط من حيث نوع الواتساب والحماية.

FM WhatsApp هو نسخة معدلة من تطبيق WhatsApp الأصلي لأجهزة Android. تم تطويره بواسطة مطور مستقل، وهو يوفر ميزات إضافية وخيارات تخصيص غير متوفرة في تطبيق WhatsApp الرسمي. يرجى ملاحظة أن FM WhatsApp ليس تطبيقًا رسميًا تم تطويره بواسطة WhatsApp Inc.، ولكن تم تطوير النسخة المعدلة من قبل مطورين تابعين لجهات خارجية.

تنزيل اف ام FM واتساب فواد اخر إصدار 2024, تحميل واتس فؤاد اخر اصدار للاندرويد والايفون,

يوفر fm whatsapp للمستخدمين إعدادات خصوصية محسنة وخيارات تخصيص للواجهة ووظائف إضافية غير موجودة في الإصدار الرسمي. تتضمن بعض الميزات التي يوفرها FM WhatsApp القدرة على إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت ، وتخصيص السمات والأنماط ، وإرسال ملفات أكبر ، واستخدام حسابات WhatsApp متعددة على نفس الجهاز.

واتس فواد مقداد واتساب أمن وضد الحظر. تحميل fm whatsapp وهي نسخة خفيفة وسهلة الاستخدام وتساب فواد FMWhatsApp; افضل واتساب جديد ومتطور وبأحدث ميزات حصرية لن تجدوها في اي واتس اب متواجد الآن حيث تم تحديث النسخة الأخيرة من تطبيق واتس فواد مقداد في شهر أغسطس 2024; حيث تم إضافة العديد من الميزات الجديدة التي ينافس فيها اي واتساب، واتساب فواد اخر إصدار; تحديث الواتس هي من الإصدارات الحديثة التي تسهل للمستخدم ان يحظى بخصائص رائعه وممتعه وجيدة.

تحميل واتس اب فؤاد اف ام اخر اصدار 2024 ضد الفيروسات

تحميل واتس اب فؤاد اخر اصدار للاندرويد والايفون, تحميل واتس اب فواد اف ام 2024 اخر اصدارتحميل واتس اب فواد اف ام.تنزيل وتنزيل fmwhatsapp لا شك أن جميع مستخدمي واتساب فواد لديهم آخر تحديث. يمكنك الاستفادة من أحدث ميزات WhatsApp والتقنيات الجديدة والمثيرة. يوفر تطبيق فواد واتس اب تطبيق الخصوصية والأمان ومكافحة الحجب والذي يمكن تنزيله من أي موقع ويب برابط خارجي وموقع واتساب الملكي الذي لدية الصلاحيات في تفعيل الاعدادات ضد الفيروسات.

تحميل FMWhatsApp فؤاد, تحميل واتس اب فواد اخر اصدار ضد الحظر, داونلود واتساب فواد مقداد 2024, تحميل واتساب FM احدث اصدار,

تنزيل تطبيق الواتساب الجديد. نعم؛ قم بزيارة موقع الواتس اب الملكي أو موقع فؤاد الرسمي وقم بالتحميل من هناك. ومن مميزات واتساب فؤادة الإصدار الأخير هو تفعيل المعاينة لتغيير الألوان مباشرة في الإعدادات. تطبيق “FM WhatsApp” هو نسخة معدلة من أفضل نسخة رسمية من WhatsApp. التطبيق يوفر لك عزيزي مستخدمحرية تخصيصه حسب احتياجاتك.

تحميل تحديث واتس اب فؤاد اف ام 2024

تحميل نسخة واتساب فؤاد. يوجد نسختين النسخة الأصلية والنسخة الثانية لتتمكن من استخدام رقم مختلف على هاتفك المحمول. يمكنك في التطبيق تنزيل تاريخ كل شخص تراه على واتساب فواد بلس. يمكنك تنزيل موضوعات جديدة وحصرية من التطبيق.

تحميل واتساب اف ام. يتيح لك تطبيق WhatsApp Fouada تغيير ملفك الشخصي على Facebook إلى Instagram أو Twitter أو أي ملف تعريف آخر على Facebook. يمكنك أيضًا استخدام واجهة صممها المطور فؤاد مقداد. وقام بتطويره ليكون سهل الاستخدام من خلال تحسين شكل الأيقونات على سبيل المثال، وأضاف جميع الملصقات التي تناسب جميع واجهات أندرويد كما هو مصمم في WhatsApp Gold الذي يمتلكة المطور عاصم الذي لدية شعبية واسعه في تطوير و تنزيل التطبيقات المعدلة.

في إعدادات واتس اب فؤاد 2024. يمكنك تغيير ألوان التطبيق إلى أي لون تريده، ويمكنك أيضًا قفل WhatsApp عبر الأمان وأيضًا إرسال الملفات بأي تنسيق مثل : tc، exe، apk، zip.

تنزيل واتس اب فواد fmwhatsapp ضد الحظر 2024 واتس فواد fouad

تنزيل إصدارات واتساب فواد التي تتحدى الحظر. نسخة واتس اب فؤاد مع وبدون وجوه توفر العديد من الاستخدامات لأفضل واتس اب المعدل. ويوجد أيضًا واتساب بلس الذي يستخدم كبديل للنسخة الرسمية ويتضمن أفضل ميزات فيسبوك الجديدة: نسخة واتساب فؤاد Fouad WhatsApp؛ يمكنك دعم المزيد من الأرقام على هاتفك من خلال تنزيل آخر تحديث لرقم واحد واتس فواد مقداد واتساب الرقم الثالث.

تنزيل واتساب فؤاد آخر إصدار Fouad WhatsApp,  تحميل واتساب فواد ضد الحظراف ام, تحديث واتساب اف ام 2024,

قم الان بتنزيل احدث التطبيقات في عالم السوشيال ميديا التي لطالما يتم تحديثها دورياَ بشكل رائع من قبل مطورين واتساب سوا الاصلي او المعدل، كما يحتوي هذا الوتس على افضل ميزات جديدة وحديثة، مثل اضافة وضع الشبح الذي يمنحك القدرة على مراسلة الاشخاص واستقبال الرسائل من غير معرفتهم بانك قرات الرسالة.

تحميل واتس اب FM فؤاد مقداد 2024 تنزيل افضل واتس اب Fouad WhatsApp

واتساب اف ام. هذا هو الإصدار الأحدث وفيه ميزات جديدة تشجع المستخدم على استخدامه في التطبيق. مميزات رائعة وجميلة تجعل جميع مستخدمي الواتساب يقومون بزيارة التطبيق للتحميل من هذه الصفحة. ومن مميزات التطبيق أيضًا ميزات جديدة، حيث ذكرنا أن آخر تحديث للواتس اب هو فواد؛ ميزة الإخفاء تتيح لك إخفاء حالة الرسالة أو الرسائل المطلوبة. يمكنك العثور عليهم. يمكنك أيضًا استعادة جميع الرسائل المحذوفة من محادثاتك. كما تم اضافة فلاتر الصور لتعديل الصور ومنحها مظهر جميل ورائع. مشاركة الوسائط عبر حالة WhatsApp FM.

واتس اف ام. تنزيل رائع لواتس اب اكثر شهرته في دولة مصر، مطورة ممتاز يعتمد على قاعدة بيانات من الواتس الاخضر الذي يتم تحميلة ما يقارب 30 مليون او اكثر من العالم الذي يتمتعون بنسخة واتساب امن و دائما محدث. هذا الواتساب له ما يقارب اكثر من 200 ميزة ما بين حديثة و قديمة و يتم تحسينها دوماَ.

مزايا تنزيل و تحميل واتساب فواد اخر اصدار 2024 من الموقع الرسمي

هناك العديد والكثير من المميزات الفريدة للواتس فواد؛ نعلمكم بهذه الوظائف الجديدة ومنها :

  1. تم التحديث إلى الإصدار الأحدث من إصدار السوق.
  2. يتيح لك التطبيق حفظ صورة الملف الشخصي.
  3. تم تحسين التطبيق لمكافحة الحظر بشكل أفضل وحماية المستخدمين وسلامتهم.
  4. ميزات جديدة تتضمن إشارة مضافة إلى الصفحة الرئيسية.
  5. يمكنك تحرير أي موضوع باستخدام ملف ZIP.
  6. تم حل جميع المشكلات القديمة والموروثة.
  7. تم إصلاح مشكلات الرسائل التي تختفي تلقائيًا في التطبيق.
  8. اجعل برنامجك جذابًا عن طريق تغيير المواضيع والمظهر
  9.  يتيح لك FM WhatsApp ضبط أمان التطبيق باستخدام أي من الطرق التالية مثل كلمة المرور أو النمط السري أو الرقم.
  10. اف ام واتساب يوفر خيار حظر الدردشات.
  11. يمكن لرقم أيضًا إخفاء مكالمات الفيديو النشطة وكتم صوتها.
  12. يتيح لك واتس fm تعديل خصائص الأيقونات وتغييرها إذا لزم الأمر وتغيير الوجوه والألوان.
  13. تم إصلاح كافة أعطال التطبيق.
  14. تم إصلاح حالات العرض المخفية التي لم تكن تعمل سابقًا مثل الدردشة الثابتة وتعطلها.
  15. إصلاح الملفات الصوتية في تطبيق واتس اب فؤاد مقداد 2024.
  16. مشكلة الفقاعات والتي كانت مؤثرة على التطبيق تم إصلاحها.
  17. أيضا في الرد التلقائي تم إصلاح الانهيار ومشكلة خيار الاستقبال.
  18. إصلاح مشاكل القفل والأمان في شاشة القفل.
  19. تم إصلاح مشكلة تفعيل الاسم لا يعمل في واجهه المستخدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-