تحميل واتساب الملكي الاسود MA7WhatsApp Black اخر اصدار v20.35 تنزيل واتس اب الملكي الاسود black ma7whatsapp واتس الملكي بلاك 2024 تحديث واتساب الملكي الاسود apk

واتس اب MA7WhatsApp الملكي الأسود

واتساب الملكي الاسود. ma7whatsapp هو تطبيق واتس اب باللون الاسود يعمل بايقونة الواتس اب الملكي المميزة. يعد هذا أحد تطبيقات الملكي التي توفر تطبيقات متعددة لهواتف Android وiPhone. ma7whatsapp black 2024 هو تطبيق دردشة داخل التطبيق. واتساب “رويال بلاك” هو تطبيق ذكي للهواتف الذكية والهواتف المحمولة، وهو يشبه إلى حد كبير تطبيق واتساب الأصلي وهو تطبيق معدل. قاعدة بيانات الواتس اب مبنية على البيانات الرسمية للواتس اب اخر اصدار. يمنحك تنزيل أحدث إصدار من MA7WhatsApp Black راحة البال لإقران البيانات وحفظها أثناء المكالمة. تنزيل واتس اب بلاك الملكي جولد هو أحد الإصدارات الجديدة التي ظهرت مؤخرًا على مواقع الويب وشبكات التواصل الاجتماعي.

تحميل واتساب الملكي الاسود, MA7WhatsApp Black اخر اصدار, v20.30 تحميل واتس اب الملكي الاسود, black ma7whatsapp واتس الملكي بلاك 2024, تحديث واتساب الملكي الاسود apk, واتساب الملكي الاسود MA7WhatsApp,تحميل واتساب الملكي الاسود MA7WhatsApp Black, تنزيل واتس اب الملكي أسود اخر اصدار ضد الحظر APK, تنزيل واتساب الملكي الاسود ma7whatsapp black 2024 Download Whatsapp Black apk تحميل واتس اب الملكي اسود إخفاء الظهور,

واتس اب الملكي الاسود 2024. على الرغم من الحظر، فإن واتس اب بلاك الملكي هو تطبيق مستقل يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم. تحميل تطبيق واتس اب الاسود 2024 اخر اصدار، تحميل ma7whatsapp الاسود 2024 apk. جرب الآن أفضل تطبيق مضاد للحظر WhatsApp Black، وهو تطبيق WhatsApp الوحيد في العالم الذي يمكنه الحماية من الفيروسات ويحتوي أيضًا على تحديثًا مباشرًا للتطبيق على الموقع الرسمي لـ واتس الملكي بلاك الاسود اخر اصدار.

تنزيل هذا النوع من التطبيقات يحميك من الفيروسات ويقيد المتطفلين ويمنع العبث بالبيانات الرئيسية للمستخدم ويمنحك الثقة القوية جداَ بالتطبيق، تنزيل تطبيق واتس بلاك اسود الملكي واتس اب اسود. تحميل برنامج واتس اب الاسود الملكي افضل برنامج يعمل بسلاسة خاصة على الاندرويد والايفون. يمكنك تفعيله في الوضع المظلم أو أي وضع آخر باستخدام أزرار التطبيق وأيقوناته.

تحميل واتس اب الملكي الاسود ma7whatsapp اخر اصدار 2024 - تنزيل واتساب Download MA7Whatsapp Black الاسود الملكي ضد الفيروسات APK تحديث واتس اب الاسود V20.35

قم بتحميل احدث نسخة واتساب معدل لـ واتساب الملكي اسود الاصدار الاخير الذي لدية افضل ميزات حديثة إذ أنك تستطيع تحميل افضل الثيمات و تنزيل الستوريات وحفظها وجعل تطبيقك يقوم بمتابعه القنوات كما في التلجرام الملكي و الذي يعمل التطبيق على خاصية جديدة و هي الوصول الى افضل حالاته مع أخر التحديثات ولذا فإن الميزات الجديدة هي :

  • تحديث قاعدة واتساب الى الاحدث بنفس مواصفات واتساب جوجل بلاي.
  • الان و حصرياَ : بإمكانك إخفاء الصورة الخاصة بملفك الشخصي.
  • تجديد وحدة صندوق الرسائل لإرسال الرسائل إلى الأرقام غير المسجلة في تحديث واتس اب الملكي اللون الأسود.
  • وظيفة إضافية تتيح لك تغيير الخط المحدد مباشرة في ملفات هاتفك.
  • تمكين ميزة إخفاء تجزئة الفيديو في صفحة الحالة.
  • سيتم الآن حفظ الوضع تلقائيًا عبر التعديل كل يوم.
  • وظيفة إرسال الصور عالية الدقة.
  • السماح بمشاركة غير محدودة للصور والمستندات.
  • تمكين الاحتفاظ بالرسائل عندما يكون وضع الاختفاء نشطًا.
  • المشكلة هي أنك شاهدت حالة استعادة الخصوصية.
  • تم إصلاح عطل الرد التلقائي عند إرسال الرسائل في Black MA7WhatsApp Application.
  • اصلاح مشكلة قفل بصمة الإصبع في واتس اب الاسود الملكي 2024.
  • أيقونة حالة نصية متعددة مخصصة في WhatsApp Black.

تنزيل MA7WhatsApp الملكي الاسود - تحميل الواتس اب الملكي الاسود اخر اصدار مضاد للحظر APK

تنزيل واتساب الملكي الاسود 2024 ، واتس اب الاسود. إلا أنه يعتبر أفضل تطبيق للمراسلة والمحادثات على الهواتف، حيث يعتبر أفضل نسخة جديدة ومتطورة ويشبه إلى حد ما تطبيق واتساب أبو عرب الأسود والذي يطور حالياَ تطبيق واتس الذهبي الذي يعتبر النسخة السوداء الأولى له والتي تميزت بافضل الإضافات الحديثة والجذابة والتي يطلبها الجمهور.

تنزيل و تحميل واتس اب الملكي بلاك اخر اصدار واتس اب الملكي دارك الوضع المظلم الجديد تطبيق الواتس اب الملكي 2024 بلاك نسخة آمنة ورائعة. تحميل الواتس اب الاسود للاندرويد بشكل احترافي ومن الموقع الرسمي لتطبيق واتس اب الاسود الملكي 2024.

تنزيل واتس اب الاسود الملكي المعروف بأفضل مميزاته وأكثرها تقدما. تحميل الواتس اب الاسود برابط مباشر يحتوي على وجوه مثالية وموضوعات متعددة. يتيح لك التطبيق إجراء مكالمة فيديو مع أي شخص يستخدم WhatsApp. "يمكنك أيضًا إرسال الصور إلى عدة أشخاص عبر رسائل ma7whatsapp black download 2024.

تحميل تحديث واتساب اسود الملكي 2024 - تنزيل تحديث تطبيق واتس اب الاسود قم بتحميل واتس اب الملكي خاصية اخفاء الظهور

واتساب الملكي بلاك. كما ذكرنا سابقًا، أضافت MA7WhatsApp تطبيقًا جديدًا "black ma7whatsApp" بمظهر وأيقونة جديدين بجميع الألوان السبعة. يمكنك تحميل جميع نسخ الواتس اب الملكي مجانا من خلال تحميل الواتس اب الاسود لمطور واتس الذهبي من موقعنا الرسمي. يمكن للمستخدم عرض رسالة عبر الإنترنت عن طريق تسجيل الدخول. لتطبيق واتس اب الاسود الملكي والوصول إلى قائمة البحث هذه هي أهم ميزة متوفرة في الإصدار الأخير 2024 من واتس اب الاسود الملكي.

الوتس الملكي الاسود, Black,Whatsapp, black whatsapp, 2024 whatsapp black apk, download ma7whatsapp black, Download black WhatsApp against viruses, واتساب بدون حظر, واتساب بدون فيروسات, واتساب الملكي ضد الفيروسات 2024 , تحميل الوتس الملكي الاسود ضد الفيروسات, واتس اب الملكي بلاك ضد الفيروسات,

يحتوي تنزيل واتساب الاسود الملكي ma7whatsapp black المجاني على ميزات حديثة مثل إمكانية تمكين أو تعطيل العلامة المسؤولة عن المجموعات ويمكن العثور عليها في الإضافات الملكية وشاشة الدردشة. يتيح لك برنامج Black Golden MA7WhatsApp Unlimited Download لك ولأي مستخدم مشاركة الصور ومقاطع الفيديو ومشاركة ملفًا متعددًا في نفس الوقت من الدردشة إلى جميع التطبيقات.

تحميل تحديث الواتس اب الملكي الاسود 2024. في الواتس اب الملكي يمكنك معرفة من قام بحظرك وحظر صفحتك الشخصية. يمكنك أيضًا إرسال أي رموز تعبيرية عبر الوتس الملكي الاسود في تفاعلات الرسائل من خلال النقر على زر Plus +. يضمن تنزيل أحدث إصدار من تطبيق واتس اب الملكي الاسود مطابقة مع تشفير كامل وآمن ويجعل من السهل استخدام Black WhatsApp بجميع المواصفات التي تجدها في WhatsApp Green الأصلي.

تنزيل واتساب الملكي بلاك الذهبي و تحميل الواتساب الاسود الملكي 2024 – واتس اب الاسود الملكي APK

واتساب الملكي بلاك اخر اصدار 2024. حماية مكالماتك، حماية بياناتك، حماية خصوصيتك، مراسلة واقعية، أفضل واتساب على الإطلاق. مع تطبيق واتساب الملكي اسود، أنت حر ويمكنك الاستمتاع بأفضل الميزات مثل: ردود الحالة السريعة والممكّنة، والقدرة على عرض الحالات النصية الجديدة؛ تحميل واتس اب الملكي الازرق والذي يشابة جميع التطبيقات المعدلة و يسمح لأي شخص بالرسم بالقلم في تطبيق واتس اب الملكي بلاك جولد 2024. يعتبر تحميل الواتس اب الاسود من التطبيقات الحديثة التي تتيح للمستخدم تفعيل أو إلغاء بعض الوظائف مثل تطبيق الواتس اب الملكي الأصفر والذي يعتبر من البرامج التي استخدمها مؤخرا الملايين مستخدما ونال شهرة واسعة؛ قم بتنزيل تطبيق واتس بلاك الملكي مجانًا من Uptodown.

واتساب اسود. استمتع الآن فقط بأفضل اللغات في تطبيق ma7whatsapp الملكي الوتس الاسود الجديد بأحدث الميزات التي يمكن أن تساعدك في حياتك، مثل: خصوصية الاتصال عبر الإنترنت، مما يعني أنه يمكن رؤيتك عندما تستخدم متصلاً بالإنترنت . تحميل تحديث الواتس اب الاسود الملكي. يمكن لـ بلاك الملكي واتساب تنزيل تصفية الرسائل غير المقروءة باستخدام البحث في تطبيق Black WhatsApp. واتس اب اسود ملكي بدون قفل مزدوج. إذا قمت بإعادة استخدام الرسائل المؤقتة، يمكنك العثور عليها ضمن "الخصوصية والإعدادات". كما يعد مغير الصوت من مميزات واتس اب الاسود 2024 المضافة حصريا و خصيصا لتطبيق واتس اب الملكي مع إمكانية تنزيل محتوى الوسائط المتعددة فقط على نظام اندرويد 11.

تنزيل الواتس اب الاسود ma7. قم بتنزيل تطبيق واتساب الملكي 2024 الاسود أفضل إصدار مجانًا باستخدام الرابط المباشر من موقع Golden WhatsApp Plus الرسمي وتطبيقات الوسائط الاجتماعية الشهيرة الأخرى.من أحدث الإضافات لتطبيق واتس اب رويال بلاك إمكانية إرسال أو إعادة توجيه الرسائل لأكثر من 5 أشخاص لينتشر الواتس اب لأكثر من شخص وزيادة عدد الأصدقاء الذين يتابعون ويحملون واتس اب اسود بلاك.

تحميل الوتس الاسود و تنزيل واتس الاسود الملكي 2024 و تحديث واتس اب الاسود الملكي - تحميل الواتس اب الاسود بدون فيروسات v14.00 تنزيل واتس اب الذهبي الاسود MA7 واتس اب الاسود اخر تحديث 2024 ضد الحظر

تحميل الواتس اب الملكي بلاك. الحماية من الفيروس. النسخة مشفرة بالكامل وفعالة تماما ضد الفيروس. يعمل واتس الاسود الملكي بدون حظر في الإصدار الأول مع تنزيلات التطبيقات العادية من المتجر وما إلى ذلك. ويتيح لك تنزيل WhatsApp Black إمكانية عدم عرض الصور ومقاطع الفيديو وتشغيلها بشكل غير محدود مرة. بعد تنزيل Black Lotus 2024، يمكنك إضافة وتخصيص تنزيلات الوسائط التلقائية لكل دردشة ومكالمة، مع ميزة تفعيل التطبيق و تشغيله على هاتفك بكل سهولة.

تنزيل الواتساب الملكي, تحميل واتس اب الملكي, تنزيل واتساب الملكي الاسود, واتس اب الملكي الاسود, واتس الملكي الاسود, الوتس الاسود الملكي,واتساب بلاك, الوتس بلاك, واتس اب بلاك الملكي,ma7whatsapp, وتساب الملكي بلاك الاسود اخر اصدار, تحميل واتساب الاسود, تحميل واتساب الاسود الملكي, تنزيل واتس اب الملكي الاسود ضد الفيروسات, واتس اب ضد الحظر الاسود الملكي, الاسود الملكي, ma7whatsapp, MA7WhatsApp, تحميل تحديث واتساب الملكي الذهبي اخر اصدار, حمل تطبيق واتساب الاسود, اضافات و تحسينات واتساب الملكي الذهبي بلاك 2024 اصدار V20.30 MA7Whatsapp Gold,download whatsapp black 2024, ma7whatsapp, MA7WhatsApp, تحميل تحديث واتساب الملكي الذهبي اخر اصدار, حمل تطبيق واتساب الاسود, اضافات و تحسينات واتساب الملكي الذهبي بلاك 2024 اصدار V20.30 MA7Whatsapp Gold,download whatsapp black 2024,

الواتس اب الاسود ضد الفيروسات. إن تحميل تطبيق رويال بلاك بالنسخة السوداء يتيح لك فرصة البحث في الإنترنت حيث يوجد خيار الترجمة السريعة في المحادثة والذي يتيح لك فتح محادثات متعددة وترجمة كل لغة على حدة. مثل تطبيق واتس اب الملكي الوردي الذي يتمتع بميزات فريدة مثل: وظيفة إضافية وميزات وكيل VPN للبلدان التي يُحظر فيها الاتصال عبر  WhatsApp Messenger. و أيضا؛ قم بتنزيل تطبيق واتساب أسود الملكي apk، أفضل إصدار مضاد للحظر والذي سيُعلمك عندما تكون متصلاً بالإنترنت أو يتم تحديثه بأحدث مظهر على شاشات الدردشة الخاصة بك. يقوم الاصدار الملكي الاسود ma7whatsapp أيضًا بتشغيل تنبيه صوتي وتغيير صورة الملف الشخصي لـ إذا رغبت في ذلك.

تحديث ma7whatsapp 2024 الاسود تطبيق واتس اب الملكي بلاك. قم بتحديث نسخة APK من تطبيق Black WhatsApp الآن تستطيع ارسال رسالة الى رقمك و التمتع باحدث الدردشات مع اصدقائك عبر ارسال ما يصل الى 300 رسالة دفعه واحدة. يعتبر الواتس اب الاسود الجديد والرائع من أفضل الإصدارات الحديثة التي تتيح لك إضافة عرض الرسائل المرسلة من جهات الاتصال الجماعية عن طريق تحميل واتس اب الذهبي الجديد 2024 التحديث اليومي. قام تطبيق WhatsApp الأسود بإصلاح بعض المشكلات الموجودة في الإصدارات السابقة وإليك بعض الأشياء التي تم إصلاحها في التطبيق :

* تم تعديل النسخة و جعلها افضل نسخة ضد الفيروسات 2024.
* تم تحديث و إصلاح / مشكة تأخير ارسال واستلام الرسائل.
* تم تحسين مشكلة رمز الميكروفون الأزرق في الشاشة الرئيسية.
* إصلاح ظهور رسالة تم نسخ النص عند الترجمه.
* إصلاح لون أيقونة الصوت / الفيديو في شاشة المكالمات.
* إصلاح بعض الترجمة العربية.
* إصلاح تم تحسين الحظر من النسخة.
* إصلاح عداد رسائل المجموعة الثابتة في صفحة معلومات المجموعة.

تحديث واتساب الملكي الاسود بلاك الى اخر اصدار 2024 - تنزيل تحديث واتس اب الملكي الاسود بدون تكرار و لا حظر قم بتحديث بومي للواتس اب الاسود الملكي MA7WhatsApp Black 2024 Update

تحديث واتساب الملكي أسود. يتضمن تحديث WhatsApp Black، تحديث WhatsApp الملكي Black الأكثر ظهورًا، ميزات جديدة مثل: يمكنك التحكم في جودة إرسال الفيديو من خلال الإعدادات وإدارة التخزين. بعد تحديث تطبيق وتساب الملكي الاسود ، يمكنك تخصيص رسومات متنوعة على الواجهة الكلاسيكية والاستمتاع بأفضل ميزات WhatsApp Mod. يتطلب تنزيل Whatsapp Black Gold apk نظام التشغيل Android أو iPhone أثناء تثبيت أحدث إصدار من واتساب الملكي الاسود حيث أصبح التطبيق قويًا ويعمل مع قوالب وموضوعات دقيقة. في تحديث WhatsApp Black Gold، تنزيل WhatsApp Black APK 2024، يمكنك التحكم في نمط الدردشة وتغيير نمط إلى واتساب الملكي الاحمر و الذي يتمتع بمواصفات دقيقة للغاية ويعمل بشكل جميل ومثالي على جميع هواتف Android وiPhone.

Black WhatsApp apk تحميل 2024 أحدث إصدار مجاني للأندرويد. اصبح واتساب الاسود 2024 الملكي للاندرويد هي النسخة الاشهر من حيث عدد التنزيلات في التطبيق حيثُ اضاف المطور للتطبيق بعض السمات التي تحمي الواتساب الاسود بلاك 2024 مثل : اضافة خاصية قطع الإتصال بالفيروسات وتمت معالجة مشكلة الانهيار المفاجى بسبب الفيروسات، كذلك ; هناك ميزة وهي خاصية لقص الفيروس الخاص بالوسائط المتعددة.

WhatsApp Gold Black تحديث. اخر نسخة سوداء لواتس اب الاسود الملكي الذهبي هي "MA7WhatsApp" هذي النسخة هي الوحيدة التي لها مضاد ضد الفيروسات لاحتوائة على برمجة اخرى غير البرمجة المعروفة لباقي التطبيقات، يعتبر الواتس الاسود أمن، يعتبر WhatsApp Dark APK Download افضل تطبيق تواصل اجتماعي على الاطلاق لانة مجاني free ويمكنك تحميلة على جهزة الأندرويد و اجهزة الايفون ، WhatsApp Dark هي النسخة السوداء من واتساب الملكي الاسود وهي تشبة النسخ المعروفة لـ واتساب مود MOD ويعمل كما في واتساب الملكي الأبيض الذي لديدة نفس الميزة وهي تغير شكل الواتساب الى الدراك مود و العكس.

إضافات وتحسينات في واتساب الملكي الاسود جولد 2024 النسخة V14.00 MA7Whatsapp Gold

* تمت إضافة خيار لإخفاء أيقونة الكاميرا في الشريط الرئيسي في الأعلى.
* تمكين التراجع عن الرسالة المحذوفة.
* ممكّن عرض سجل جهات الاتصال من المنزل.
* ممكن. عرض الحالة من صفحة معلومات الاتصال.
* ممكّن إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك لـ WA.
* تفعيل إرسال التوقيعات مع المستندات لجميع تحديثات واتساب الملكي الأسود 2024.
* تم إصلاح إخفاء الخصوصية الذي لا يعمل عند الكتابة والحفظ (تم الدمج الآن).
* تم إصلاح واجهة التضمين الجديدة ولم تفتح بعض الإدخالات المعرض الصحيح.
* تم إصلاح خطأ في الترجمة "نسخ التوقيع" في قائمة الدردشة.
*إصلاح العطل لبعض المستخدمين بعد الاستعادة في ma7whatsapp 2024.
* تحسين حالة حلقة DP لها نفس لون حلقة الحالة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-