جودادي GoDaddy أقوى شركة استضافة في العالم - اشتري نطاقك الان من شركة جودادي godaddy بإسعار مخفضة

استضافة Godaddy

استضافة Godaddy جودادي. لا مجال للمقارنة ما بين جودادي التابعه لجوجل و بين باقي الشركات، جودادي GoDaddy الاولى عالمياَ من ناحية القوة و الخصوصية و الثقة. جودادي هي شركة او ويب و مجال استضافة دومينات المواقع لكل الشركات التي تصنع البرمجيات وتكون لها علاقة بتلك البرمجيات الالكترونية وغيرها من الاعمال التي تقوم بها شركة جودادي، استضافة Godaddy هي شركة استضافة تقدم خدمة النطاقات و تعتبر هي الشركة الرائدة حالياَ في مجالات متعددة منها بيع الدومين شراء دومين مدفوع.

استضافة Godaddy, جودادي godaddy, جودادي, شركة جودادي,شراء استضافة ودومين جودادي, حجز domain, شراء النطاق,جودادي GoDaddy, أقوى شركة استضافة في العالم, اشتري نطاقك الان من شركة جودادي godaddy بإسعار مخفضة
شراء استضافة ودومين جودادي. باعت شركة جودادي ما يقارب 50 مليون حساب استضافة في سنه 2011 و الرقم كل يوم في تزايد، شركة GoDaddy تقدم لجميع منتسبي الخدمة من شراء الدومين و شراء الاستضافة وغيرها من اللوازم مثل دمج الـ SSL مع النظاق، تأسست جودادي بواسطة تقنيات تُسمى Jomax وتمت هذة التقنية عبر بوب بارسونز التكنولوجيا، شراء النطاق Domain من جودادي يسهل عليك إستخدم استضافة جودادي شهر مجانا عند بداية حجز الدومين.

طريقة شراء دومين من شركة جودادي GoDaddy احجز دومين بسعر رخيص من جودادي godaddy

إذا كنت تهتم بخدمة استضافة جودادي المتميزة فهي تمنحك ذلك، إستضافة Godaddy 2024 تعني أنه يمكنك الثقة بهذي الاستضافة الرائعه و تُساعدك في شراء دومين domain بسعر منخفض. كما ان ; استضافة مواقع الويب من جودادي مقارنه مع استضافة هوستنجر تعتبر متقاربة الى حد ما من ناحية استضافة وردبريس و الاستضافة المشتركة و استضافة vps و غيرها من الخوادم المخصصة.

طريقة شراء دومين من جودادي GoDaddy :

يجب تسجيل الدخول الى موقع شركه جودادي   باسم الحساب الخاص بك.
بعد التسجيل الى الموقع قم بالبحث عن النطاق الخاص بك.

جودادي, استضافة جودادي, افضل استضافة رخيصة, دومين مجاني, دومين مدفوع, شراء دومين جودادي, انواع استضافة جودادي, godaddy,

ثم بعد ذلك يجب إختيار اسم الدومين الذي تريدة، و قم بالضغط على خيار بحث.

طريقة شراء دومين من جودادي GoDaddy,استضافة Godaddy, جودادي godaddy, جودادي, شركة جودادي, شراء استضافة ودومين جودادي, حجز domain, شراء النطاق,جودادي GoDaddy أقوى شركة استضافة في العالم, اشتري نطاقك الان من شركة جودادي godaddy,
بعد اختيار اسم الدومين سيظهر لك الموقع اكثر من نطاق (دومين) ولذا يرجى اختيار الدومين الخاص بك.
اضف الدومين الى عربة التسوق وادفع القيمة الى جودادي.

خدمة الاستضافة من GoDaddy وانواع استضافة الويب من جودادي

تستضيف جودادي افضل انواع الاستضافات و تتمتع بالكثير من المزايا التي تجعلك تختار استضافة GoDaddy, من هنا إستكشف خيارات الاستضافة لموقعك عبر منصة جودادي فلا تتردد بإختيارك افضل استضافة مقدمة من جوجل والتي لا تفرق بين الدومينات او استضافة المجانية اوالمدفوعه و استضافة ويب من جودادي لها مصداقية و وثوق عند الملايين لانها توفر لهم دعم الاستضافة و مسؤل متخصص لمساعدتك عند الاستفسار و شراء دومين من جودادي و سرعه التحميل الذكية و المثالية التي تتمتع بها مواقع جودادي عند شرائك لاي منتج منها كما ان لديها الضمان الكافي عند تشغيل الموقع وتصل نسبة تشغيل الموقع الى 99.9% ، ولذا تقنية جودادي لها عدة استضافات منها :

  • إستضافة المواقع لينكس Linux.
استضافة مواقع, هي الاستضافة تسمى Basic وفيها الخطط و سعر الاستضافة مناسب و وتلبي إحتياجات موقعك وتنقسم الى عدة اقسام (خطط) هم :
  1. خطة Economy‏.
  2. خطة Deluxe‏.
  3. خطة Ultimate‏.
  4. خطة Maximum‏.
  • استضافة المواقع - ASP.NET.
استضافة ويب WINDOWS. يمكنك ان تحقق النجاح مع شركة جودادي عبر مضيف الويب الاول عبر تقديم خوادم ويندوز Microsoft Windows ودعم الخبراء خلال 24 ساعه وتوفير الوقت و الجهد والسرعه الفائقة في الاستجابة و كما ان لديها القوة و الضمان وحفظ البيانات الخاصة بالمشتري. ولديها الخطط التالية :
  1. خطة Economy‏.
  2. خطة Deluxe‏.
  3. خطة Ultimate‏.
  • استضافة المواقع Plus :
استضافة المواقع PLUS. كان الاسم الشائع سابقا استضافة الاعمال وتمت إعادة تسميتها الى استضافة المواقع Plus، واهم ما يميز هذة الاستضافة هي القوة الكاملة للخادم الافتراضي، و لوحة تحكم سهله في الاستخدام وتمتلك الخطط الاتيه :
  1. خطة Launch.
  2. خطة Enhance.
  3. خطة Grow.
  4. خطة Expand.
  • استضافة ووردبريس. 
تمتلك العديد الخطط و الاستضافات وتمتاز خدمة ووردبرس بتقنية مُدار بالكامل بالثقة ودائما قابل للتحديث، ولدية مكونات و سمات مسبقة التثبيت، كما ان لديها الملائمة في التجارة الالكترونية. واسعار و خطط ووردبرس wordpress :
  • استضافة ووردبريس للتجارة الإلكترونية. 
بإستطاعتك الان تُنشى مَتجرك المثالي مع خدمة جودادي بخيارات مقابل سعر اقل، و الوصول الى إمتدادات WooCommerce المجانية.

* خوادم :
  • استضافة VPS المُدارة ذاتياً. 
الاستضافة هذة تمنحك القوة و المرونة، و التحكم الكامل الى الجذر و لوحة التحكم. استضافة VPS لديها ميزة النسخ الاحتياطي الاسبوعي التلقائي، وتعطيك حركة مرور غير عادية على موقعك ووقت تشغيل مثالي.
  • استضافة الخادم المخصص المُدارة بشكل ذاتي. 
هو خادم مخصص ذو فعالية مرتفعه ولدية لوحات تحكم فعالة و سهله في الاستخدام، وبإمكانه ان يصل محركات أقراص SSD أو HDD في الخوادم الفرعيه.

كيفية تفعيل Gmail في GoDaddy لخدمة Google Workspace

يتم اولا الاستعداد التام لتفعيل gmail ومن ثم ربط عنوان البريد الالكتروني الحالي في شركتك بالحساب الخاص بـ Google Workspace المربوط فية الايميل.
الدخول الى تسجيل الدخول الى استضافة GoDaddy.
يجب إستخدام أداة الاعداد لإضافة السجلات او بريد الكتروني اخر.
التأك اللازم من التغيير نظراَ لتأخر عملية التحويل الى اكثر من 48 ساعه لكي تتأثر مصادر الانترنت الاخرى المتعلقة بسجلات MX الجديدة.
لخدمة Google Workspace. Gmail زيارة صفحة تفعيل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-