Ads X : كيف يمكنني تشغيل إعلانات تويتر Ads Twitter | انواع اعلانات تويتر Twitter Business

إعلانات تويتر

اعلانات X. منصة تويتر تعتبر من أفضل منصات الاعلان في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، اعلانات إكس لا تقل اهمية عن اعلانات فيسبوك او انستقرام او غيرها من منصات مواقع التواصل ولكن هنا في التويتر هناك العديد من الاعلانات التي تعمل بشكل رائع و فعال. يوجد العديد من الاعلانات في تويتر 2024 منها المدقوعه او المجانية وماذا يعني اعلان تويتر twitter ads هو انك تقوم بترويج المحتوى الخاص بك او لاي شركة معينه وذلك على الصفحة التابعه للاعلانات في تويتر.

Ads X, كيف يمكنني تشغيل إعلانات تويتر , ad twitter, انواع اعلانات تويتر, Twitter Business,Standard Features  Twitter Amplifyإعلانات Follower Ads Twitter, Amplify Twitter, Live Twitter, Takeover Branded Features, Dynamic Product Ads, Twitter Ads Manager, Amplify Pre-roll, Amplify Sponsorships

تشغيل اعلانات تويتر. قم الان بتفعيل الاعلان في جميع صفحاتك في موقع تويتر، إخدم المسوقين و قم بترويج العلامة التجارية لاي منتج تريد، اربط علاقتك مع الشركات، اجمع التغريدات و قم بتحسين شكل الاعلان و جرب التفاعل مع جميع المعلنين. يظهر اعلان ads x بحسب المعلومات التي ياخذها من جهات الاتصال التي تنتمي الى تويتر وقت التسجيل الدخول و بيانات المحفزظة لديهم، هناك البريد لالكتروني والايبي المرتبط به جهازك و كل معلومة موجودة في موقعك سيتم ظهور الاعلان عليها.

ماهي إعلانات تويتر Advertisements Twitter  (Ads X) ؟

ads x. هي إعلانات تاتي على عدة اشكال صورية و رمزية و فيديو تظهر في الموقع الرسمي لمنصة تويتر تتكون من خلال إنشاء حملة إعلانية لجميع الحسابات سواء الشخصية او غيرها، Twitter Ads في تويتر الملكي مثلا تهدف الاعلانات الى الوصول الى اكبر جمهور على توتير والوظيفة الرئيسية هي تسويق المحتوى وزيادة التفاعلات و الترويج للعلامة التجارية.

إعلانات إكس تويتر. المهمه التي تٌبني عليها إعلانات منصة تويتر هي نشر المعلنين على المنصة إعلاناتهم والتي يهدفون من خلالها الى ترويج المحتوى للشركات و هذا دائما يسمى بـ Twitter Ads Manager مدير إعلانات تويتر. يتكون الربح من خلال اعلان تويتر عبر المشاركات و التفاعلات من المستخدم مع الاعلان.

كيفية تشغيل إعلانات ممولة في تويتر Ads Twitter ؟

لا تختلف منصة تويتر على اي منصة اخرى من ناحية الاعلانات الممولة او عرض الاعلان على المنصة الخاصة بها، فهنا إعلانات توتير اكس الجديدة قد تعمل مثل أعلانات انستقرام الممولة و لكن ربما هناك بعض الاختلافات من ناحية الشكل والمضمون و عروض الاسعار بالنسبة للنقرات و غيرها، في موضوعنا التالي سنقوم بمعرفة كيف ننشئ حساب ممول و كيفية الربح من الانترنت عن طريق الاعلانات الممول والتي قد تساعدك في تحسين مستوى الاداء والكفاءة. لتشغيل الإعلانات وعمل حملات إعلانية على تويتر يجب إتباع الاتي :

  1. اولا : قم بـ تسجيل الدخول الى تويتر او مدير إعلانات تويتر.
  2. ثانياَ : الحملة الاعلانية تأتي في المرتبة الثانيه لتشغيل الاعلان في تويتر ادز.
  3. ثالثاَ : الهدف و الوصول الى للإعلانات على تويتر وتكمن هذة في زيادة التفاعل المستمر على الهدف و زيادة عدد المتابعين و الكثير من الفوائد التي قد تعود على الموقع التي سوف يتم الترويج له.
  4. رابعاَ : حدد جمهورك التي سوف تستهدفة من خلال حملتك الاعلانية / تحديد الجنس و اعمار المستخدمين في الحملة و البعد الجغرافي التي سوف تستهدفة والكثير من الخصائص.
  5. خامساَ : تحديد الميزانية و مجموعتك الإعلانية على تويتر وتحديد كمية النقرات و تحديد سعر لكل نقرة.
  6. سادساَ : الخطوة هذة تتيح لك تصميم إعلان بما يتناسب مع اعلانك المزمن في تويتر والافضل ان يكون بطريقة تجذب القارئ و الجمهور و لتجني العديد من الزيارت الناجحة ويكون فعال.
  7. سابعاَ : واخيراَ هي تحليل البيانات و التي من خلالها سوف تقوم بقييم الحملات الاعلانية التي قمت بها وهي مهمه لتحسين أداء x ads.

انواع اعلانات تويتر | Types of Twitter ads

في تويتر هناك الكثير من انواع الاعلانات التي تعرضها على موقع تويتر الرسمي والتي قد تختلف شكل الاعلانات من صورية الى اعلانات فيديو او ربما إعلانات نصية و إعلانات دوارة، كل هذة الاعلانات مثل twitter business لها نقرات مختلفة عن الاخر من ناحية طرح الاعلان و اسلوب وضع الاعلان و مكان الاعلان والافضل دائما ان يكون في هاشتاج (#) وذلك من أجل زيادة الدخول علية و الربح بسهولة. سنذكر جميع أنواع و اشكال الإعلانات في منصة تويتر من هنا :

  • الإعلانات النصية / Text Ads
اعلانات تويتر النصية هي إحدى الاعلانات التي تعرضها شركة تويتر على المستخدمين وتكون بإعلان نصي اي كتابي وتظهر شكلها على انها نص عادي اصلي لديها الرود و الاعجابات و إعادة التغريد، يبين للزائر و كأنها اعلان مرّوج يساعدك هذا الاعلان على زيادة نسبة الزيارات و التفاعلات المتزايدة.

  • الإعلانات الصورية / Image Ads
قم بتفعيل خاصية الاعلان على تويتر x وقم بزيادة التفاعل على موقعك من خلال الإعلانات الصوريه و التي تعتبر هي اهم اعلانات تعمل في منصة تويتر لما فيها من تحقيق الدخل و زيادة القبول وعرض للعلامات التجارية بشكل اوسع يمكنك من خلال اعلانات تويتر ذات الشكل الصوري بان تقوم بـ برفع منتجك و تكون عبارة عن نص و صورة تظهر الاعلان المروج.

الإعلانات النصية, Text Ads, Twitter Amplify إعلانات, إعلانات البث المباشر, Twitter Live,
  • إعلانات الفيديو / Video Ads
الفيديو الترويجي في تويتر هي اعلانات على شكل مقطع فيديو يظهر في الصفحة الرئيسية للمستخدم او الشركة ويتحدد عدد الاحرف المستخدمة عند نشر الموضوع مع إرفاق الفيديو المرّوج ويكون الفيديو الاعلاني على تويتر باحدى ثلاث انواع منها الفيديو المروج، الفيديو بداخل البث، والرعاية داخل الفيديو وكل هذا يظهر بالشكل الاساسي للاعلان ويكون ظاهر امام المستخدم في الصفحة التابعه له.

إعلانات زر المحادثات, Conversation Button,Twitter Amplify إعلانات,twitter business

  • الإعلانات الدوّارة / Carousel Ads
هي اعلانات تعرض بشكل رائع و بأكثر من إعلان بنفس الوقت حيث تعرض عدة إعلانات واحد تلو الاخر في الصفحة الرئيسية للموقع الرسمي لتويتر، يمكن ان يظهر الإعلان ما يقارب السته 6 او سبعه 7 إعلانات من نوع صور او فيديو.

  • إعلان اللحظات / Moment Ads
ترويج اللحظات هي نوع من انواع اعلانات شركة X والتي تستخدم في منصة التويتر وفيها ترويج الموضوعات تسمى trends وهي تعمل بمثابة تسويق للعلامات التجارية سواء المدفوعه او الغير مدفوعه، ايضا من اعلانات اللحظات تنسيق الاعلانات في علامة البحث او الإستكشاف ويكون إما بفيديو او صور متتالية.

إعلان إستطلاعات الرأي, Polls

  • إعلانات زر المحادثات / Conversation Button
حفز المتابعين بمشاركة الازرار في الاعلانات على تويتر ثم قم بتحفيز العملاء او المستخدمين بزر المحادثة بالازرار المضمنة والتي ترفع قيمة موقعك الاعلاني او الذي تريد الاعلانات علية، يكون هذا الاعلان على شكل زر يتلوة زر وهي عبارة عن ازرار عند الضغط عليها ينقلك الى موقع اخر والغرض منه زيادة تفاعل و مشاركة المحتوى او المنتج.

  • إعلان إستطلاعات الرأي / Polls
هي عبارة عن إعلانات تأتي لجذب العملاء من خلال إستطلاع الراي الخاص بهم، شكل الاعلان نصي وفية عبارة عن ازرار تفاعلية فيها يمكن للعملاء من تقديم ارائهم في منتج معين، او محتوى، او موقع.

  • إعلانات المتابعين / Follower Ads
بناء الجمهور وجذبهم وعمل حساب يستهدف العميل تجدها في اعلان المتابع من قبل تويتر اكس اعلانات برؤية اخرى مصممة لزيادة مدى التفاعلات في المنصات و الترويج وجذب الزوّار، اعلانات المتابعين تاتي على شكل تغريدات مقترحة في الصفحات الرئيسية او الصفحات الشخصية و غيرها.

  • Twitter Amplify إعلانات
وينقسم الى قسمين هما :
  1. Amplify Pre-roll. وفية يتم تحديد الفئة المستخدمة في الاعلان او تحديد فئات مقاطع الفيديو الذي سيتم عرض الاعلان فية، الاعلان داخل الفيديوهات هي خاصية فريدة حيثُ يعتمد على شكل الاعلان لدى المعلنين لملائمة العلامة التجارية وإظهار المحتوى المتميز في الاعلان.
  2. Amplify Sponsorships. هي إعلانات تأتي للمعلن وفيها تستطيع ان تقوم بربط الفيديو برابط للعلامة التجارية التي تقدمها وتعمل على إقران المستخدم بناشر او صفحة اخرى يمتلك حزمة رعاية حصرية بين حسابين او اكثر.
  • إعلانات البث المباشر / Twitter Live
إعلانات الفيديو المباشر من تويتر "X Live" إعلانات تأتي على شكل بث مباشر الى الجمهور المستهدف وفيها يمكنهم التفاعل على الفيديوهات وقت البث، اعلان المباشر يستخدم للإحداث المهمه و الضرورية لكبار المسوقين و الذين ينشرون المنتجات الجديدة وبث المؤتمرات التي تساعد على ترويج العلامة التجاريه وغيرها.

  • إعلانات Twitter Takeover
وينقسم الى عدة اقسام منها :
  1. الإعلانات على اليوميات. تظهر اعلى الجزء العلوي ويكون اول اعلان يظهر للمستخدمين ويعرض ما يدور في العالم ويسمى اعلان يومي.
  2. إعلانات ضمن الموضوعات الرائجة. وفية يتم عرض الاعلان جنب الموضوعات الرائجة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-